مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة  يتفقد مستشفى إيتاى البارود المركزي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أشاد  الدكتور أشرف الإتربي مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة ،بجهود الأطباء والعاملين بمستشفى إيتاى البارود 


 جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التى قام بها مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة اليوم لمستشفى ايتاي البارود المركزي ،يرافقه الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة والدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية 

اقرأ أيضا|وكيل «صحة البحيرة» يتفقد أعمال القافلة الطبية بسنهور بدمنهور.. صور 

و قام مدير عام المستشفيات  بالإطلاع على السجلات الخاصة بالفرق في المستشفى ، وبعض البيانات الخاصة بالمستشفى  والصيدلة ، وتم مراجعة تلك السجلات ،وأبدى بعض الملاحظات الخاصة بالتدريب ، ووجه ببعض التعليمات الخاصة بالعمل

ثم بدأ جولته بالمرور على العناية العامة ، والقلب، وتوجه لوحدة اذابة الجلطة الدماغية، وتم الإطلاع على تذاكر المرضى ، وأشاد سيادته بمجهود الأطباء والتمريض، مع المرضى مع التأكيد على ضرورة عرض الحالات للتلميدسين بإستمرار .


كذلك تم المرور على الحضانات ،و تم إستبيان بعض أهالي الحالات عن الخدمه المقدمة ، وهل يوجد أي مشكلات تواجههم ، ثم توجهوا لداخل الحضانة والإطلاع على تذاكر الحالات ، ومناقشة التمريض والأطباء عن الحالات .

ثم توجهوا للإستقبال وتم عمل مناوره للإنعاش القلبي الرئوي للتأكد من التزامهم وقدرتهم على الإنعاش القلبي الرئوي ، كذلك تم سؤال المترددين عن الخدمة المقدمة .

جاء المرور فى وجود الدكتور باسم الشريف مدير ادارة العلاج الحر والدكتور محمد صبري مدير العنايات والدكتور رضا بكر مدير المستشفى و نبيله درويش مدير ادارة التمريض بالمديرية .