المخرج «أحمد شفيق» يكشف حقيقة تعاقده مع «محمد سعد» بمسلسله الجديد

المخرج أحمد شفيق
المخرج أحمد شفيق

تداول خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي تعاقد المخرج أحمد شفيق، مع الفنان محمد سعد، بمسلسله الجديد الذي يحمل عنوان إكس لانس والمقرر عرضه في رمضان القادم لعام 2023.

وكشف المخرج أحمد شفيق ،خلال تصريحات صحفية حقيقة ما تداولته احد مواقع التواصل الاجتماعي لتعاقده، مع الفنان محمد سعد، بمسلسله الجديد، إنه لم يتعاقد بشكل رسمي على مسلسل إكس لانس، ولكن يوجد مفاوضات من أجل التعاقد .

وأشار شفيق انه حاليًا مشغول بمونتاج مسلسل حرب نفسية بطولة الفنان أشرف زكي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سعد هو "فيفا أطاطا"، الذي عرض عام 2014، ودارت أحداثه حول العجوز أطاطا، التي تسبب المشاكل لنفسها ولمن حولها، فتدخل السجن بعد اتهامها بارتكاب جريمة، وتثير بعض الأزمات داخل السجن، وتسبب العديد من المشاكل لمأمور السجن، والذي تعانى ابنته من مرض نفسي يجعلها منفصلة عن الواقع وتعيش بعقلية طفلة صغيرة، وأنها ستشفى من هذه العقدة النفسية بعد أن تقابل أطاطا، والتي ستقص عليها حكايات من الماضي حتى يتم شفاؤها.

وأعلن المنتج ممدوح شاهين،خلال ساعات قليلة ماضية عودة الفنان محمد سعد، للدراما التليفزيونية بعد غياب دام 8 سنوات، بعمل جديد يحمل عنوان إكس لانس.

وأحداث مسلسل إكس لانس، تدور في إطار كوميدي مُكون من 30 حلقة، وقد استغرقت تحضيرات العمل عدة أشهر، وتم الانتهاء منها في سرية تامة، موضحًا أن مخرج المسلسل هو أحمد شفيق، وقامت ورشة كتابة بلاك هورس، بكتابة المسلسل.

 

اقرأأيضا|تصريحات دواين جونسون عن «أيام المراهقة» تشعل السوشيال ميديا |صور