ربة منزل وعشيقها وشقيقه ينتقمون من الزوج ليخلو لهما الجو بقنا

المتهمون
المتهمون

أحالت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار احمد حسن غلاب رئيس المحكمة، وبحضور المستشارين تامر الأمير وياسر عرفة، وأمانة سر محمد عبد العزيز، ومحمد عبد الوهاب، أوراق متهم وشقيقه وربة منزل إلى فضيلة المفتى لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم لقيامهم بقتل زوج المتهمة الثالثة، لوجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد المتهمين بمركز نقادة غربي قنا.

اقرأ أيضا|رفضت خطبته فقتلها وذبح شقيقتها.. إحالة أوراق عامل في قنا إلى المفتي

تعود وقائع الأحداث إلى 8 مايو 2019، عندما تلقى مدير أمن قنا إخطارا بالعثور على جثة محمد محمد عزب داخل مياه نهر النيل بمركز نقادة بها شبهة جنائية.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة، "محمد .ف.ب" 38 عاما ومقيم مركز نقادة وشقيقه "محمود" 36 عاما "عاطل" مقيم الأقصر، و"نفيسة.ا.ا" 33 عاما "ربة منزل" ومقيمة بنقادة، إذ قام الأول والثاني بتكبيل المجنى علية بالحبال ووضع له أقراص مخدرة بالاشتراك والتنسيق مع المتهمة الثالثة لوجود علاقة غير شرعية بين المتهم الأول والمتهمة الثالثة، وقاموا يإلقائه بمياه النيل.

وقالت المتهمة: "كنت على علاقة عاطفية مع شاب، ووعدني بالزواج، ولكن بعد التخلص من زوجي، حاولت كثيرًا ذلك ولكن لم تفلح المحاولات".

وتابعت قائلة: "لم يعلم زوجي بأي شيء، وخدعته بأن عشيقها مقاول، وسيجمع له عملًا، حتى يتمكن من الدخول أكثر من مرة إلى المنزل، لارتكاب الجريمة، التي لم تفلح لمدة قاربت الأربعة أشهر".

وأردفت: "يوم الحادث قررنا التخلص منه، ووعدته بسهرة حمراء، ودخل عشيقي وشقيقه إلى المنزل، وأغرياه بتناول الخمر والمواد المخدرة بشدة، وقاما بتكبيله وإلقاء جثته في نهر النيل".

وتم ضبط المتهمين واعترفوا بالجريمة وتم إحالتهم للنيابة العامة ومنها لمحكمة الجنايات والتي قضت بإحالة أوراقهم لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم وتحديد جلسة 23 يناير المقبل للنطق بالحكم.