إيرادات دور العرض السينمائي.. «بحبك» لتامر حسني يتزيل القائمة

الأفلام المعروضة بالسينمات المصرية
الأفلام المعروضة بالسينمات المصرية

تواصل الأفلام المعروضة بالسينمات المصرية، حصدها للإيرادات، حيث يتنافس في شباك التذاكر الآن 7 أفلام، هي «تحت تهديد السلاح»، «هاشتاج جوزني»، «فضل ونعمة»، «أشباح أوروبا»، «كيرة والجن»، «عمهم»، «بحبك».

وبلغت إيرادات الأفلام بالسينما في شباك التذاكر أمس الأحد، نحو 302.677 جنيهًا.

اقرأ أيضًا.. في «تحت تهديد السلاح».. فستان مي عمر تجاوز سعره 66 ألف جنيها

وجاءت إيرادات الأفلام أمس علي النحو التالي:

حقق فيلم تحت تهديد السلاح: 118،477 جنيها، ويضم فيلم تحت تهديد السلاح العديد من الفنانين، منهم: حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، عباس أبو الحسن، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

بينما حقق فيلم فضل ونعمة: 62،065 جنيها، يشارك في بطولته، هند صبري، ماجد الكدواني، ومحمود حافظ، ومحمد ممدوح، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وفيلم هاشتاج جوزني: 63،514 جنيها، بطولة الفنانة مايان السيد وأمير المصري.

وفيلم كيرة والجن: 24،349 جنيها، ودارت أحداثه حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بعد ثورة 1919، ورصدت حالة الغليان التي مر بها الشعب خلال ذلك الفترة.

وفيلم أشباح أوروبا: 1،057 جنيها، بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة، وقد تم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كانت البداية مع "عقدة الخواجة" ثم تغير إلى "حجر الإسكندر"، وأخيرا استقر فريق العمل على اسم "أشباح أوروبا".

وفيلم بحبك: 9،708 جنيهات، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، ويشارك في العمل هنا الزاهد، حمدي الميرغني وهدى المفتي.

وفيلم عمهم: 23.507 جنيهات، إخراج حسين المنياوي، بطولة محمد إمام، رياض الخولي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.