قطع المياه 12 ساعة غدًا عن عدد من مناطق و قرى منية النصر بالدقهلية

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم قطع المياه غدا الاثنين الموافق 28 نوفمبر الجاري من الساعة 10صباحا وحتي الساعة 10 مساء من ذات اليوم عن بعض المناطق بمدينة منية النصر وعدد من القري التابعة لها . 


وأشار مختار إلى أن ذلك يأتي  لإجرء أعمال ربط خط مياه 400 مللي على خط مياه  600 مللي امام رافع المياة بقرية البجلات مما يستدعي إيقاف المرفق عن العمل مضيفا ان عدد من المناطق بمدينة منية النصر وبعض القري التابعة لمركز منية النصر ستتأثر بانقطاع المياه .


جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى  ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن.


و أوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بقطع المياة عنها تشمل مدينة منية النصر و كل من مناطق الدراكسة وميت طاهر وميت الخولي مؤمن " ونطاق الوحدات المحلية لقري البجلات وميت تمامة وعزبة منشية الجمال ونطاق الوحدة المحلية لقرية ميت حديد.

اقرأ أيضا| «تموين الدقهلية»: توريد 75 ألفا و787 طن أرز شعير لمواقع التجميع


وقد كلف  المحافظ المحاسب محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة منية النصر بالتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال المذكورة خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. وأكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها..
هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بإنقطاع المياه  والوحدات المحلية بالقري المذكورة وكذا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.