«ريان رينولدز» يحتفل بفيلمه الجديد «DEADPOOL» مع الكريسماس

الفنان ريان رينولدز
الفنان ريان رينولدز

مع قرب الاحتفال بأعياد الميلاد، أعلن النجم ريان رينولدز عن فيلم جديد من المقرر عرضه في تلك الفترة، وحاول ريان في  الإعلان الخاص بالفيلم اضفاء بعض المرح من خلال شخصيته الأشهر، “Deadpool”.

 

وخلال مقابلة مع الموقع الإلكتروني “Big Issue”، نُشرت يوم السبت، كشف الممثلان ريت ريس وبول ويرنك ​​اللذان شاركا في كتابة فيلم Deadpool”” عام 2016، وجزءه الثاني عام 2018، تحدثا أن رينولدز يلعب حاليًا دور البطولة مع ويل فيريل في فيلم Spirited الموسيقي إنتاج منصة “Apple TV +”، والذي سيتم إصداره مع احتفالات الكريسماس.


في نفس السياق قال رينولدز: “منذ 4 سنوات، كتبت أنا وريت ريس وبول ويرنيك فيلمًا بمناسبة عيد الميلاد من بطولة Deadpool))، لكن المشروع توقف بعد استحواذ (ديزني) على (فوكس)، ولم يتم صنعه أبدًا”.

اقرأ أيضًا

خاص| نقاد يكشفون سر النجاح العالمي لفيلم «الجوكر»

تابع رينولدز: “ربما في يوم من الأيام سنقوم بصنع هذا الفيلم، إنه ليس مسرحية موسيقية، لكنه فيلم كامل من نوعية Deadpool Christmas))، وسيتم إنتاجه يوما.. أنا متأكد من ذلك”.


ليست هذه هي المرة الوحيدة التي يستخدم فيها رينولدز شخصيته الشهيرة في الدعاية لأعياد أو أعمال أخرى، ففي أواخر عام 2018، حصلت نسخة تم اقتباسها من “Deadpool 2”، بعنوان “Once Upon a Deadpool”، على إصدار مسرحي محدود ظهر بعد أشهر من طرح النسخة المعدلة من الفيلم، ومعدلة هنا تعني أنها نسخة متاحة للمشاهدة للجميع فوق 13 عام، بخلاف النسخة التي عرضت في البداية والتي أخرجها ديفيد ليتش، والتي كانت للكبار فقط.

 

رينولدز يعمل حاليا مع ريس وويرنيك في الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”، والذي سيدخل فيها “ديد بول” للمرة الأولى إلى عالم “مارفيل” للأبطال الخارقين، ومن المقرر عرضه في يوليو المقبل، وقال رئيس استديوهات “مارفل”، كيفن فيجي، لصحيفة “The Hollywood Reporter”، أن الجزء الثالث سيكون فرصة لتطوير الشخصية بعيدا عن الشكل الذي ظهرت به في الجزئين السابقين، وأضاف: “سلسلة (DEADPOOL) تختلف عن سلاسل الأعمال الأخرى من عالم (مارفل) مثل AVENGERS)) وغيرها من الشخصيات، ومن الجيد أن يكون بطلها ريان رينولدز”.