الأربعاء.. عرض فيلم «عشم» بمركز الثقافة السينمائية

بوستر فيلم "عشم"
بوستر فيلم "عشم"

يقيم مركز الثقافة السينمائية ٣٦ ش شريف التابع للمركز القومي للسينما برئاسة المونتيرة منار حسني أمسية سينمائية يعرض خلالها فيلم عشم للمخرجة ماجي مرجان.

والفيلم  ينتمي إلى نوعية الأفلام الروائية  الطويلة إنتاج ٢٠١٢ ومن تأليف وإخراج ماجي مرجان بطولة أمينة خليل ومحمد خان وعلي قاسم. ويتناول الفيلم الفترة ما قبل ثورة 25 يناير 2011  وذلك من خلال إستعراض ستة علاقات تمر بالعديد من المتاعب وخيبات الأمل، ويجمع بينهم (عشم) وهو بائع متجول، متفائل دوما  ونظرته كلها أمل نحو مستقبل مصر  الأفضل.

ومن جانبها أشارت المونتيرة منار حسني أن مركز الثقافة السينمائية يحرص دائما علي تنوع الأنشطة التي يقيمها  من خلال العروض السينمائية والندوات والورش المتخصصة حتي تتناسب مع متطلبات الجمهور من محبي وعشاق السينما. 

جدير بالذكر أن الفعاليات تقام  تحت اشراف الكاتبة/ امل عبد المجيد مدير عام مركز الثقافة السينمائية  ٣٦ ش شريف . وذلك الأربعاء الموافق  ٣٠ نوفمبر في تمام السادسة مساء.

 يذكر ان جميع الفعاليات التي يقيمها المركز القومي للسينما مجانية للجمهور العام  من محبي السينما، وتقام مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على أمن وسلامة الجمهور.

أقرأ أيضاً - طبيب «أنغام» يكشف عن تطورات حالتها الصحية: ستغادر المستشفى خلال 48 ساعة