أول تعليق من نيمار بعد غيابه عن مباراتي سويسرا والكاميرون في كأس العالم

نيمار
نيمار

علق البرازيلي نيمار على الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في بداية مشواره ببطولة كأس العالم 2022 والتي تسببت في غيابه غن باقي مباريات دور المجموعات .

ونشر نيمار على حسابه بموقع فيس بوك وكتب :"الفخر والحب الذي أشعر بهما لارتداء القميص ليس له تفسير ".

وأضاف:" لا شيء في حياتي كانت احصل عليه بسهولة كان علي دائما أن أطارد أحلامي وأهدافي لا أتمنى الشر لأحد أبداً ولكن مساعدة المحتاجين ".

وتابع :" اليوم أصبحت واحدة من أصعب اللحظات في حياتي المهنية... ومرة أخرى في كأس العالم - لدي إصابة نعم، إنها مملة، وستؤلم ولكنني متأكد من أنني ستتاح لي الفرصة للعودة لأنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة بلدي وزملائي في الفريق ونفسي ".

وكان المنتخب البرازيل تلقي صدمه صباح اليوم بعدما أعلن طبيب المنتخب إن الثنائي نيمار ودانيلو سيغيبان عن المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات بكأس العالم لكرة القدم أمام سويسرا والكاميرون بعد تعرضهما لإصابات في لقاء صربيا يوم الخميس.

وقال طبيب المنتخب للصحافيين: خضع نيمار ودانيلو لفحص بالرنين المغناطيسي بعد ظهر اليوم الجمعة ووجدنا تمزقا في أربطة الكاحل.

كما أضاف: سيغيبان بالتأكيد عن المباراة القادمة وسنتحلى بالحذر حيث سيخضع اللاعبان لبرنامج علاجي لتجهيزهما للعب ثانية في كأس العالم.

وحقق منتخب البرازيل الفوز على صربيا بثنائية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد لوسيل ضمن مواجهات الجولة الأولي للمجموعة السابعة بكأس العالم قطر 2022 .

وسجل هدفي البرازيل ريتشارليسون في الدقيقتين 62 و72 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة حصد المنتخب البرازيلي أول 3 نقاط ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن سويسرا الثاني بينما يحتل الكاميرون المركز الثالث بدون نقاط ويليه صربيا دون نقاط.

وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 الأحد 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

مجموعات كأس العالم 2022
المجموعة الأولى: قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا
المجموعة الثانية: إنجلترا – إيران – أمريكا – ويلز
المجموعة الثالثة: الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا
المجموعة الرابعة: فرنسا – أستراليا – الدنمارك – تونس
المجموعة الخامسة: إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان
المجموعة السادسة: بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا
المجموعة السابعة: البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون
المجموعة الثامنة: البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية