نور: «لا اكتفي من سحر مهرجان القاهرة السينمائي»

نور
نور

شاركت النجمة اللبنانية نور جمهورها ومتابعيها بصورة لها من حضورها لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

وكتبت نور على تويتر: نور: «لا أستطيع الاكتفاء من سحر مهرجان القاهرة السينمائي»

وظهرت نور في الصورة بإطلالة رائعة ومميزة للغاية، حيث ارتدت فستان أسود، وقامت بعمل شعرها على طريقة الـ"ضفيرة"، ولم تستخدم من الميك آب الا الألوان الهادئة الترابية مما ساهم في إبراز جمال ملامح وجهها.

يذكر أن، تأتي مشاركة الفنانة اللبنانية نور في مهرجان القاهرة لهذا العام كعضوة لجنة التحكيم لاختيار أفضل فيلم عربي، بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44.

وكانت قالت نور خلال تصريحاتها لقناة dmc، "المسئولية تأتي من كوني ممثلة والناس تبذل جهدًا كبيرًا في العمل وهو مجهود صعب، ولكن لا بد أن تصل لحل يرضيك لاختيار فيلم يكسب، توجد أفلام كثيرة معمولة بشكل جيد ولكن يتوجب اختيار واحد فقط".

وعن كيفية اختيار اللجنة، قالت: "نشاهد الأفلام وبعده نتحدث، وبعد كل فيلم نتناقش وبعدها نعرض وجهات نظرنا وفي النهاية  الثلاثة، إما أن نكون متفقين أو اتنين ضد واحد".

وأكدت أنها فوجئت بأكثر من فيلم بمستوى عالٍ جدًا وأكثر من دولة كانت مفاجأة حتى لو كان الإنتاج قليلًا كعدد ولكن أتمنى أن يكون مجهودًا مميزًا.

أقرأ أيضاً - نقابة المهن التمثيلية : نطلب احترام خصوصية الفنانة منة شلبي وانتظار نتائج التحقيقات