باسم سمرة: تصالحت مع رحاب الجمل بسبب النقيب أشرف زكي

باسم سمرة ح رحاب الجمل
باسم سمرة ح رحاب الجمل

حل النجم باسم سمرة ضيفًا على برنامج "حبر سري"، المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، وكشف خلال الحلقة عن العديد من آرائه الفنية، وعلاقته بعدد من النجوم.

وقال سمرة: "لم أكن لأتصالح مع رحاب الجمل لولا تدخل نقيب المهن السينمائية أشرف زكي، وعندما شاهدتها في برنامج تتحدث عني شعرت بالغضب، ولكنني لن أتحدث عنها لأنها إمرأة".

وعن أزمته مع مؤدي المهرجانات عمر كمال، أكد أنه تصالح معه منذ فترة بعد أزمتهما الأخيرة، مؤكداً أنه يعتبره ابن من أبناءه.

وعن الشائعات، أشار سمرة: "تسببي في تأخير عرض مسلسل منورة بأهلها ليس شائعة، وحدث ذلك بسبب دفاعي عن الهجوم على محمد صبحي وقتها، ولم أندم على أي تصريح لي من قبل، ولكن ندمت بسبب هذا التصريح حيث تأذى بسببي صناع العمل".

واختتم: غالبًا المنتجين يحبون إطلاق شائعات وفاتي حتى تزيد الدعاية على أعمالي، ولم أندم على تقديمي فيلم أحاسيس لأنني في النهاية أقدم فن، والدور كان لأحمد عزمي وطلب مني أن ألعبه بدلًا منه بسبب رفض زوجته ذلك وغيرتها عليه بسبب المشاهد الجريئة في العمل.

الجدير بالذكر أن الفنان باسم سمرة يشارك في مسلسل "السفاح"، من بطولة أحمد فهمي، ويجسد باسم سمرة شخصية ضابط تحقيقات لأول مرة ضمن أحداث المسلسل، حيث اعتاد على تقديم شخصية الخارج عن القانون في معظم أعماله.

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، سيناريو وحوار إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، إشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

يذكر أن باسم السمرة يشارك في رمضان 2023، مسلسل "بابا المجال"، بطولة مصطفى شعبان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاً :- هبة طوجي تطل على جمهورها بالفستان الأبيض