وفد «قومي المرأة» بالشرقية يزور سيدة فاقوس المسنة فريسة ابنها العاق

 سيدة فاقوس المسنة
سيدة فاقوس المسنة

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتورة عايدة عطية مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية بزيارة المسنة مديحة حسن محمد محمد  (سيدة فاقوس) وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية والنفسية وإزالة الآثار السلبية الناتجة عن قيام أحد أبنائها بالتعدي عليها بالضرب المبرح  والتحدث مع زوجات أبنائها وحثهم على حسن معاملتها والاهتمام بها لكبر سنها و توفير حياه كريمه لها.

 فقام وفد من فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية بزيارة السيدة المسنه بمنزلها بالروضة بقرية الحاجر بمركز فاقوس والتحدث معها وتوفير كافة احتياجاتها المعيشية.

اقرأ أيضا| وزير التنمية المحلية يتابع معدلات تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» بالشرقية

ومن جانبها أوضحت الدكتورة عايدة عطية مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية أنه فور تلقي تعليمات المحافظ بخصوص واقعة التعدي التي تعرضت لها السيدة مديحة من ابنها، تم ايفاد ممثلين عن المجلس لزيارة السيدة بمنزلها وتقديم  مواد غذائية وتوفير كافة احتياجاتها الشخصية والتحدث مع زوجه ابنها لحثها على حسن معاملة السيدة وعدم التعرض لها.

وكان محافظ الشرقية قد أجري اتصالاً هاتفياً بالسيدة المسنه للاطمئنان علي حالتها الصحية والنفسية وايفاد رئيس المدينة لزيارتها وتقديم مساعدات عاجلة لها، مؤكدا احترامه الشديد لهاوتلبية كافة احتياجاتها اليومية من غذاء وملبس لتحيا حياة كريمة.