كشفته قطة.. تجديد حبس المتهم بسرقة خزينة التأمين الصحي بالغربية 15 يومًا

صورة أرشبفبة
صورة أرشبفبة

كتب عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بأول طنطا بمحافظة الغربية تجديد حبس المتهم طارق م ٣٧ عام موظف إداري بالتأمين الصحي بالغربية ١٥ يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة مبلغ ٢٣٧ ألف جنيه من خزينة التأمين الصحي بالغربية الكائن بمدينة طنطا بعد أن أظهرت كاميرات المراقبة صورة المتهم أثناء تواجده بمقر فرع هيئة التأمين الصحي بعد انصراف العاملين عن العمل وقيامه بالاختباء داخل إحدى الحجرات، حيث قام بالدلوف الي الخزينة وسرقة المبلغ المالي منها والهروب به مستغلا عدم تواجد احد من العاملين بفرع التأمين الصحي.

كشفت التحقيقات وتحريات فريق البحث الجنائي عن مفاجأة تمثلت في أن المتهم شوهد يوم ارتكاب واقعة السرقة في المقر الإداري بهيئة التأمين الصحي بالغربية بمدينة طنطا على الرغم من قيامه بتحرير إجازة اعتيادية قبل الواقعة بعدة أيام وقدومه الي مقر العمل على الرغم من تواجده رسميًا في إجازة اعتيادية واختباؤه في أحد الحجرات بالعمل حتى انصرف كافة العاملين في المواعيد الرسمية.

بعد تأكده من مغادرة جميع العاملين للعمل قام بتغيير ملابسه والذهاب الي الخزينة لسرقتها إلا أنه فوجئ بقطة في طريقه للمكتب أصابته بالخوف والهلع مما أدى إلى ظهور وجهه في كاميرات المراقبة بفرع هيئة التأمين الصحي بالغربية دون أن يشعر .

بفحص كاميرات المراقبة تم التوصل إليه وإلقاء القبض عليه من قبل فريق البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

كانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية قد نجحت في كشف غموض اختفاء مبلغ ٢٣٧ ألف جنيه من خزينة فرع التأمين الصحي بالغربية الكائن بمدينة طنطا، حيث تبين قيام أحد العاملين بالفرع بالاستيلاء على المبلغ. 

اقرأ أيضا | ضبط عاطل بحوزته مخدرات و أسلحة بيضاء بالمنيرة الغربية

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن بالغربية  بلاغا من مدير فرع هيئة التأمين الصحي بمحافظة الغربية باختفاء مبلغ ٢٣٧ ألف جنيه من خزينة الفرع الكائن بمدينة طنطا، على الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة قسم أول طنطا تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية الي موقع البلاغ وتم سؤال العاملين بالخزينة وتفريغ كاميرات المراقبة  بالفرع وبتكثيف الجهود تبين قيام أحد العاملين بالاستيلاء على المبلغ المالي  وتم القاء القبض عليه وإحالته إلى جهات التحقيق التي قررت حبسه وأصدرت قرارها المتقدم.