مونديال قطر 2022| نجم منتخب أمريكا: أتعهد باستغلال الفرص أمام انجلترا 

تايلور أدامز
تايلور أدامز


قال تايلور أدامز لاعب أمريكا أنه مع رفاقه ينتظرهم مباراة غاية في القوة أمام المنتخب الإنجليزي التي تقام غدا الجمعة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية من مسابقة كأس العالم بقطر 2022.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الخميس أنه يشعر بأن مباراة الغد هي في مسابقة الدوري الإنجليزي، موضحا أنه طالما حلم بأن يكون لاعبا في الدوري الإنجليزي.

وتابع لاعب فريق ليدز يونايتد أنه سعيد للغاية باللعب في الدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه جاهز لاستغلال الفرص التي تسنح له مع استغلال الحلول التي تتاح في مباراة إنجلترا.

من جانبه أكد جريج بالهاتلر المدير الفني للمنتخب الأمريكي، على صعوبة مواجهة إنجلترا غدا الجمعة في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم على استاد البيت.

وقال خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس إن منتخب ويلز يمتلك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة ولا يمكن الاستهانة بهم 

وكشف أنه تجنب بعث رسائل إلى جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا عبر الواتس آب قبل المواجهة ذلك رغم أنه يرتبط بعلاقة جيدة معه.

وحول عدم الدفع باللاعب جيوفاني رينا نجم بوروسيا دورتموند أمام ويلز في الجولة الأولى من كأس العالم كشف أنه يعود إلى أسباب فنية لعدم جاهزته الطبية.

وفيما يخص نتائج المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم قطر 2022 في المباراة الأولى فازت إنجلترا على إيران بواقع 6 أهداف لهدف، فيما خسرت السنغال أمام هولندا بهدفين نظيفين، قبل أن تنتهي المباراة الثالثة بالتعادل بين منتخبي أميركا وويلز بهدف لكل منهما.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022
منتخب إنجلترا: 3 نقاط.
منتخب ويلز: نقطة واحدة.
منتخب أمريكا: نقطة واحدة.