Advertisements

مليونير مفلس يتحول لبائع متجول لسداد ديونه |فيديو

مليونير مفلس يتحول لبائع متجول لسداد ديونه
مليونير مفلس يتحول لبائع متجول لسداد ديونه
Advertisements

تصدر مليونير سابق مفلس في الصين عناوين الأخبار لخطته لسداد ديون بقيمة 46 مليون يوان (6.4 مليون دولار) عن طريق بيع النقانق المشوية في كشك لبيع الطعام في الشارع.

منذ وقت ليس ببعيد ، كان تانج جيان ، صاحب مطعم في مدينة هانجتشو الصينية ، يعتبر أحد أكثر رجال الأعمال نجاحًا في مقاطعة تشجيانج بأكملها في سن السادسة والثلاثين ، امتلك بالفعل سلسلة مطاعم وجمع ثروة يحسد عليها.

ولكن في عام 2005 ، قرر تانج استثمار جزء كبير من أمواله في صناعة جديدة تمامًا وبدأت الأمور تسوء بشكل فظيع بالنسبة له الآن ، البالغ من العمر 52 عامًا ، يجد المليونير السابق نفسه مديونًا بأكثر من 6 ملايين دولار ، لكنه يعمل بجد لسداد كل سنت من خلال بيع النقانق المشوية في الشارع.

وعندما بدأ الاستثمار في عمله الجديد في هندسة المناظر الطبيعية ، كان تانج جيان مقتنعًا بأنه سيتجاوز إمبراطورية المطاعم الخاصة به ، ولن يستمع ببساطة إلى أي شخص يخبره بخلاف ذلك.

وعلى الرغم من أن المشروع كان ينزف الأموال ، فقد استمر في ضخ الاستثمارات فيه ، وعندما أدرك أخيرًا خطأه ، كان الأوان قد فات بالفعل.

حتى بعد بيع جميع مطاعمه ومنازله وسياراته ، كان تانج لا يزال مديونًا بقيمة 46 مليون يوان ولم يكن أمامه خيار سوى إعلان إفلاسه.

ولكن بدلاً من الانهيار تحت ضغط الاضطرار إلى سداد كل تلك الأموال ، قرر العودة إلى جذوره والبدء في بيع الطعام الجيد.

لم يكن لديه المال لفتح مطعم جديد ، لذلك استقر على كشك لبيع الطعام في الشارع يديره بنفسه يبيع النقانق المشوية وهو واثق من أن المشروع المتواضع سيساعده على سداد ديونه. ضربت قصة الخلاص الخاصة به على وتر حساس لدى الشعب الصيني العادي الذي قدر مرونته ونظرته الإيجابية للحياة.

"لقد ولدنا بلا شيء لماذا تخاف من البدء من جديد؟ " سأل تانغ بشكل خطابي في مقابلة أجريت معه مؤخرًا "علينا أن نستمر في التعلم لمواجهة الصعوبات بهدوء والمضي قدما بشجاعة."

أضاف رجل الأعمال البالغ من العمر 52 عامًا: "يعيش كل واحد منا حياة مليئة بالتحديات ويواجه العديد من الصعوبات ، لكن يجب أن نتمسك بروح عدم الهزيمة أبدًا".

وانتشرت قصة تانج ومقطع فيديو له وهو يدير كشك النقانق الخاص به في أحد شوارع تشجيانج بشكل كبير في وقت سابق من هذا الشهر ، مما ألهم الكثيرين لإيجاد القوة في مواجهة الشدائد . بعد كل شيء ، إذا كان بإمكان المليونير السابق لديون 6.4 مليون دولار أن يكون له موقف إيجابي ، فمن المؤكد أنه يمكنهم ذلك أيضًا.

اقرأ أيضا|«جودويت».. العصفور الذي هزم أقوى الطائرات يحقق رقمًا قياسيًا جديداً

Advertisements

 

 

 


Advertisements