فان جال: مواجهة الإكوادور ستكون أصعب من السنغال

فان جال
فان جال

أكد المدير الفني لمنتخب هولندا، لويس فان جال، أن مواجهة الإكوادور ستكون أصعب من لقاء السنغال في الجولة الماضية، مشيرا إلى منتخب الإكوادور يتحلى بالاستقرار ويمتلك لياقة بدنية عالية.

ويستعد المنتخب الهولندي لمواجهة نظيره الإكوادوري، غدا الجمعة، في المباراة التي تقام على ملعب "خليفة الدولي" ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في كأس العالم قطر 2022.

وقال فان جال خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "منتخب الإكوادور أصعب من السنغال.. ويتحلى بالاستقرار ويمتلك لياقة بدنية عالية".

وأضاف فان جال: "سنلعب مثل المباراة الماضية.. وأعتقد أن الإكوادور خصم أكثر تنظيميا من السنغال ، ولديهم لاعبون أذكى من السنغال. هذا يجعلهم خصمًا أكثر خطورة".

وتابع: "لا أعتقد أنه يمكنك اللعب بالاستحواذ مثل مواجهة السنغال لتصبح أبطال العالم. إذا لعبت ضد منتخبات كبرى من هذا القبيل ، فلن تتمكن من تحقيق ذلك".

وواصل: "يجب أن نلعب بشكل أفضل في الاستحواذ. هذا أيضا له علاقة بالطريقة التي تلعب بها تلك البلدان. أعتقد أن الأمور ستتحسن في المباراة القادمة".

وأكد: "لا أعتقد أن المفاجآت في البطولة تتحدث بشكل أو بآخر عن مباراة الغد. حقيقة خسارة الأرجنتين وألمانيا تقول شيئًا ما. لكنني قلت دائمًا إن الدفاع أسهل من الهجوم. حقيقة أن ألمانيا لا تزال تخسر بسبب علاقة لها بالانضباط الجماعي. أستطيع أن أقول إن انضباط فريقنا يستمر حتى الدقيقة 90. هذه هي ميزتنا".