«الندل» صور خطيبته عارية وحاول ابتزازها!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كتبت: منى ربيع

استغل صغر سنها وأوهمها بحبه لها، ولأنها لم تكن تعرف غيره صدقته .. لم تكن ترفض له طلبا ووقفت أمام أسرتها وأرغمتهم على الموافقة على خطبتها له.
ارتدى ثوب الحمل الوديع وهو في الحقيقة ذئب مخادع، استطاع أن يتلاعب بمشاعر الصغيرة، ويوهمها بأنه كل شيء في حياتها حتى يتكسب من ورائها بالخداع والحيلة، واستطاع استدراجها في بيته بكل مكر وصورها عارية ليبتزها.

ظن أن جريمته ستكون في الخفاء لكن الفتاة لم تستطع الرضوخ لطلباته كثيرًا وأخبرت اسرتها التى حررت محضرًا ضده ليسقط في قبضة رجال المباحث الذين قاموا بتسليمه للعدالة .. تفاصيل القضية ترويها السطور التالية

ترجع الواقعة الى منتصف عام 2018 عندما شعرت إيمان بالحب نحو جارها أحمد وهو عامل في احدى ورش النجارة بمنطقتها، أحبته وأخلصت له فهو كان أول حب في حياتها.
كانت دائما تشعر وكأنها ملكة متوجة وهي معه كان يوهمها بحبه لها وخوفه عليها وهو في الحقيقه يريد استغلالها والكسب من ورائها.

وبالرغم من سوء سلوكه وسمعته إلا أنه استطاع أن يخدعها، طالبًا خطبتها وبالرغم من رفض اسرتها لتلك الخطبة إلا أنها ارغمتهم على الموافقة عليها وإلا ستنتحر
وافقت الأسرة على مضض فالابنة لم يتعد عمرها الـ18 عاما وكانوا يخافون عليها أن تفعل في نفسها شيئًا.
كانت اسرتها دائما لديها امل أن تكتشف الابنة حقيقة خطيبها لكنها لم تدرك ذلك إلا بعد فوات الآوان.

اقرأ أيضًا

إحالة أوراق شقيقين إلى المفتي.. حرقا مواطن حتى الموت وشرعا في قتل آخر

في أحد الأيام طلب منها خطيبها أن تخرج معه لكي يشترى لها هاتف محمول هدية، فرحت ايمان بهدية خطيبها وذهبت معه، وبعد أن اشترى لها الهاتف اقنعها أن تأتى معه الى منزل اسرته لكى تزور والدته.

ذهبت معه إلى منزله وهناك اكتشفت الخديعة حيث ظهر على حقيقته ذئب مخادع دفعها ارضا وضربها بكل وحشية وطلب منها أن تخلع ملابسها قطعة قطعة وهددها بسلاح أبيض.
خافت ايمان وامتثلت لأوامره وهي لاتصدق نفسها، تحرش بها بكل خسة وندالة وفي النهاية اخذ يصورها عارية وطردها من منزله.

عادت ايمان إلى منزل اسرتها وهي لاتصدق ماحدث لها، من الشخص الذى أحبته ووقفت أمام اسرتها بسببه، وفوجئت به بعد يومين يهددها بفضحها بصورها العارية.
 لم تجد ايمان سوى ابلاغ اسرتها الذين قاموا بتحرير محضر ضده لتتم إحالته إلى نيابة كفر الشيخ التى قررت حبسه ومن ثم إحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة خطف طفلة قاصر وهتك عرضها بالقوة.

بعد عدة جلسات أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ، رئيس المحكمة حكمها حضوريًا، بمعاقبته ، بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامه بـ”هتك عرض”  قاصر  وتجريدها من ملابسها، وتصويرها عارية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.