جنون أسعار فساتين النجمات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب: صلاح ندش

حالة من الجدل والإثارة وما بين مجامل ومؤيد وبين رافض وناقد تحرص مجموعة من نجمات الفن والمجتمع على الظهور فى بعض الفعاليات الفنية والاجتماعية بفساتين تتخطى أسعارها حدود المعقول وتصل إلى أثمان باهظة بملايين الجنيهات خاصة لو معها الأكسسوارات الألماس الفاخرة..

«آخر الليل» ترصد بالأرقام والأسماء والمناسبات حالة الحراك بسبب أسعار تلك الفساتين.

الفنانة التونسية درة  من أهم الفنانات اللاتى يجدن الظهور بإطلالات جميلة وراقية ومناسبة لكنها فى مهرجان الجونة السينمائى ظهرت بفستان مصنوع من زجاجات المياه البلاستيك التى تم استخدامها، وبالطبع ورغم أن مادته من البلاستيك المعاد تدويرها إلا أن تصميمه وتقديمه جعل ثمنه مرتفعا عشرات الآلاف من الدولارات.

المعروف عن المطربة الإماراتية أحلام عشقها للفساتين المرصعة بالألماس وتتخطى أسعارها حدود المعقول لذلك لم يكن غريبا عليها الظهور فى إحدى حلقات برنامج عرب أيدول بفستان يبلغ ثمنه 360 ألف دولار وبالأكسسوارات الثمينة منها عقد ثمين يبلغ سعره 3 ملايين دولار أمريكى والخاتم الخاص بالعقد 2 مليون دولار مما يعنى أن إطلالتها تكلفت  6 ملايين دولار و350 ألفا. وهى من الفنانات الاتي تحرص إشراك الجمهور معها على مواقع التواصل الاجتماعى، وفى بعض الأحيان تحرص على معرفة الجمهور ثمن إطلالتها بشكل دائم.

مصمم الأزياء الشهير هانى البحيرى فى ختام الديفيليه السنوى له والذى يحمل رقم ١٠٠ فى مشواره بعالم الموضة المصرية والعالمية قدم الفنانة مى عمر بأغلى فستان زفاف فى العالم مرصع بالألماس والأحجار الكريمة يقدر بقيمة ١٥ مليون دولار.

اقرأ أيضًا

دخلت بدون دعوة.. طارق الشناوي يعلق على فستان هند عاكف بمهرجان القاهرة

فاجأ مصمم الأزياء أحمد حافظ الجميع فى الديفيليه الذى أقامه منذ عام ونصف بظهور الفنانة هنادى مهنى مرتدية فستان زفاف باللون الأبيض. ولم يكن الفستان فى حد ذاته هو الذى أثار الجدل أو من ترتديه ولكن كان سعر الفستان هو الذى أثار الجدل بعدما علم الجمهور بثمنه الذى يتعدى ثمانية ملايين جنيه، حيث إنه مطرز بالذهب والإكسسوارات.

ميناس زوجة محمد زيدان نجم الكرة السابق ظهرت فى مهرجان الجونة بفستان من تصميم مصمم الأزياء الفلبينى «مايكل سينكو»، تبين أن سعره 100 ألف دولار. أى ما يعادل أكثر من 2.5 مليون جنيه مصرى.. ويطلق على تصميمه اسم (حلم الفراشة غير الملموس).. ونال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.