مصرع مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بالغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

شهدت قرية كفر عصام التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية مصرع مبيض محارة في العقد الرابع من العمر إثر سقوطه من الطابق الرابع بإحدي العمارات السكنية  بعد أن اختل توازنه أثناء عمله، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتحرير محضر بالواقعة.


كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بمصرع شاب في العقد الرابع من العمر إثر سقوطه من الطابق الرابع بإحدى العمارات السكنية بقرية كفر عصام بدائرة المركز أثناء عمله.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وشرطة النجدة وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية مصرع مبيض محارة يدعي «وليد. ال» ويبلغ من العمر 38 عاماً، ومقيم بقرية كفر الحما، إثر سقوطه من الطابق الرابع أثناء عمله بإحدي العمارات السكنية بقرية كفر عصام، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي للتحقيق في الواقعة واستدعاء أهليته لسؤالهم والتصريح بدفن الجثة.


هذا وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية ومدينة طنطا صور للشاب المتوفي وسط حالة من الحزن والأسى على خيمت عليهم حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتفقد مشاريع الرصف والتطوير بطنطا