مدرب المغرب: مباراة كرواتيا صعبة ولكننا جاهزون لإسعاد جماهيرنا

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي، المدير الفنى للمنتخب المغربى، أن مواجهة منتخب كرواتيا لن تكون سهلة خاصة وأن اسود الأطلسي يواجه وصيف النسخة الماضية.
ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره كرواتيا  غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأضاف الركراكى خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة نحن جاهزون لتقديم أقصى ما لدينا لإمتاع جماهيرنا واسعادها، المباراة ستكون صعبة في أكبر بطولة عالمية".
وأضاف مدرب منتخب المغرب "سنلعب ضد وصيف بطل العالم، والذي يتوفر على لاعبين مصنفين عالميا، نحن نرى من الأول أننا في مجموعة الموت في ظل تواجد وصيف بطل النسخة الماضية وصاحب المركز الثالث، لكننا سنقول كلمتنا لأننا نتوفر على لاعبين من مستوى عالمي".
ويشارك المنتخب المغربي في البطولة للمرة السادسة فى تاريخه، وكان أول منتخب أفريقي يتجاوز دور المجموعات عام 1986 فى المكسيك، حيث انتهى مشواره عند ثمن النهائي على يد ألمانيا بهدف دون رد في الوقت اللقاتل من المواجهة ، التي كاانت وصلت إلى النهائي وخسرت أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
 
ويبدأ المنتخب المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي مشواره في نهائيات كأس العالم يوم الأربعاء بمواجهة كرواتيا التي وصلت إلى نهائي 2018 وخسرت أمام فرنسا، قبل أن يلاقي يوم 27 من الشهر ذاته منتخب بلجيكا المدجج بالنجوم ثم يختتم مباريات المجموعة السادسة يوم الثاني من شهر ديسمبر المقبل بمواجهة كندا.