افتتاح المعرض الثاني الأسر المنتجة بالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة القناة

افتتاح المعرض الثاني الأسر المنتجة بالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة القناة
افتتاح المعرض الثاني الأسر المنتجة بالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة القناة

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن معرض الأسر المنتجة يحمل عددا من الرسائل التسويقية أهمها ترويج المنتج المصري ودعم صغار المنتجين العاملين في المنتجات الحرفية والتراثية، والتأكيد على دور الأسر المنتجة في دعم الاقتصاد الوطني تحقيقا لرؤية القيادة السياسية في دمج الاقتصاد غير الرسمي داخل الاقتصاد الرسمي للدولة والذى يعد أحد أهم أهداف التنمية المستدامة.

جاء ذلك تعليقاً من الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على افتتاح معرض الأسر المنتجة بجامعة قناة السويس .

يأتي المعرض تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس . 

بتنظيم وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة قناة السويس بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور صلاح هاشم مستشار وزير التضامن الاجتماعي للسياسات الاجتماعية ومنسق عام وحدات التضامن بالجامعات.

هذا وقام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذة مها الحفناوي مدير مديرية التضامن بالإسماعيلية بافتتاح المعرض .

ومن جانبه أشار الدكتور محمد عبد النعيم إلى أن  المعرض يأتي  في إطار جهود وسياسات وزارة التضامن الاجتماعي لتقديم مختلف سبل الدعم لصغار المنتجين والترويج للمنتج الحرفي والتراثي المصرى في مختلف محافظات الجمهورية.

حضر الافتتاح السيدة هدى فرج أمين عام الجامعة، في حين أكد الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة أن المعروضات ضمت منتجات الحرفية اليدوية والتراثية الخاصة بأصحاب المشروعات من الجمعيات والأسر المنتجة والتي تضم المنسوجات والمفروشات الارابيسك والإكسسوارات المنزلية والكوروشيه والنحاس والفضة ، وغيرها من المنتجات .

يأتي المعرض بإشراف تنفيذي الدكتورة هبه الدناصورى مستشار اللجنة الاجتماعية والتي أشارت إلى أن  الجامعة أعدت خطة متميزة للأنشطة الاجتماعية ستُفعل الفترات القادمة بإذن الله.
اقرأ أيضا | 29800 طالب يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الأول إلكترونيا بجامعة قناة السويس