ريال مدريد يصدم رونالدو بقرار مفاجئ

رونالدو
رونالدو

حسم ريال مدريد موقفه من إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، إلى "سانتياجو برنابيو" خلال الموسم الحالي.
ودخل رونالدو في أزمة طاحنة مع إدارة النادي الإنجليزي مؤخرًا، على خلفية تصريحاته التي هاجم خلالها مسؤولي يونايتد، ومدربه إريك تين هاج.
وزعمت تقارير إسبانية أن ممثلي "الدون" عرضوا عودته إلى ريال مدريد، لمدة 6 أشهر، تبدأ من يناير المقبل.
وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن النادي الملكي رفض الأمر، وهو القرار الذي يمثل صدمة لرونالدو.
يذكر أن كريم بنزيما، نجم الميرينجي، يعاني من إصابة قد تبعده عن الملاعب لفترة ليست قصيرة، لذا أراد المهاجم البرتغالي المخضرم استغلال هذه الظروف للعودة إلى الفريق العاصمي.
وتألق رونالدو طويلا بقميص ريال مدريد، قبل أن يغادره نحو يوفنتوس عقب نهاية موسم (2017-2018)، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الماضي.
كانت كشفت تقارير صحفية، عن رغبة كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في العودة مرة أخرى لصفوف ريال مدريد بعد سوء علاقته تمامًا بإدارة مانشستر يونايتد.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هناك عرضًا من جانب ممثلي كريستيانو رونالدو على ريال مدريد بعقد لمدة 6 أشهر لتعويض غياب كريم بنزيما بعد الإصابة، وأضاف التقرير أن "بيريز" يفكر في ضم مهاجم بينما يفضل رونالدو العودة إلى مدريد. 
وطبقًا لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يدرس فسخ عقد كريستيانو رونالدو، وأوضحت أن مسؤولي النادي يدرسون حاليًا خياراتهم، بما في ذلك إذا كان سيغرّم رونالدو، وما إذا كان بإمكانهم اتخاذ مزيد من الإجراءات التأديبية.
وتشمل هذه الخيارات أيضًا إبرام اتفاق مع رونالدو للسماح له بالمغادرة مجانًا من خلال إنهاء عقده الذي يستمر حتى يونيو من العام المقبل.

اقرأ أيضًا: