قالت الفنانة لبلبة، إنها جرى تكريمها في مهرجانات كثيرة بالأقصر وأسوان والمهرجان الروائي وجمعية الفيلم ومهرجان الإسكندرية، لكن تكريم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أمر مختلفة ويأتي في وقت مناسب جدا.
وأضافت لبلبة، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية: "والدتي كانت دايما تقولي السنة الجاية هيكرموكي في مهرجان القاهرة، لكن أنا أشعر أن كل شيء في معاده المناسب".
وتابعت: "كنت أتمنى أن تكون والدتي على قيد الحياة، وتكون موجودة بين الكواليس حتى تفرح بتكريمي، أنا سعيدة من أجل هذا التكريم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور دائما".

مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 29 يونيو 2026 في القاهرة والمحافظات
رئيس ترسانة البحر الأحمر: نجحنا في توطين صناعة القاطرات ونتجه للتصدير
قرار بتعيين 75 ألف معلم.. «تعرف على تفاصيل قرار الحكومة»





