هبة عبد الغني: سعيدة بـ «لما كان البحر ازرق».. وانتظروني في «جروب الماميز»

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

حرصت الفنانة هبة عبد الغني، علي حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، برئاسة الفنان حسين فهمي، والمقامة بدار الاوبرا.

وكشفت هبة عبد الغني، لـ "بوابة اخبار اليوم"، عن اعمالها الجديدة، وقالت اصور حالياً تصوير مسلسل جديد بعنوان "جروب الماميز"، وهو عمل اجتماعي يناقش قضايا في حياتنا اليومية.

وعبرت هبة عيد الغني، عن سعادتها بعرض فيلمها الجديد "لما كان البحر ازرق"، بنادي السينما المستقلة الذي اقامة المركز القومي للسينما.

وقالت هبة عبد الغني، هذا العمل بالنسبالي دعم لمواهب قوية شابة ويناقش مشاكل بين الزوج الزوجة.

يذكر أن فيلم "لما كان البحر ازرق" سيناريو و حوار محمد زايد، مدير تصوير چوزيف كرم، ديكور باسل أيمن، تصميم أزياء ريم العدل،  تمثيل هبة عبد الغنى، محمود حمدى، نيكول اسكندر، آدم زايد.
وتدور قصة الفيلم حول سيدة في سن الأربعين تدعى مريم وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة هبة عبد الغني، تشعر بالغربة في بيتها على الرغم من كونها لديها ابنة عمرها 19 سنة وأخرى عمرها 12 سنة، ولكن بسبب التكنولوجيا والإنترنت، أصبحت تشعر بالغربة في منزلها، بسبب اهتمام جميع أفراد عائلتها بالتكنولوجيا بشكل مبالغ فيه.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل "FIAPF".

اقرأ أيضا|الموت يفجع الفنانة علا رشدي