ضبط 100 طن أرز شعير قبل تهريبهم وبيعهم بالسوق السوداء بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على  فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية للتأكد من توريد الأرز الشعير والقمح للصوامع والمطاحن والشون المخصصة تنفيذاً للقرارات الصادرة في هذا الشأن، مشدداً على ضرورة التصدي بكل حزم لظاهرة الغش التجاري والتأكد من بيع الأرز الأبيض والدقيق والقمح وكافة السلع التموينية المدعمة من قبل الدولة للمواطنين طبقاً للأسعار المعلنة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

فقامت الرقابة التموينية بحملة مكبرة برئاسة مديرها محمد سعد مدير عام الرقابة بالشرقية ومحمود جبر كبير مفتشي المديرية وبالاشتراك مع إدارتي تموين أبو حماد والقرين ومباحث التموين برئاسة العميد محسن القلش والعقيد ضياء سعيد.. أسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات وتم تحرير محضر ضد "ع .أ. ع" صاحب مخزن بناحية صان الحجر لتجميعه كمية من الأرز الشعير قدرها 50 طن بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء بقصد التربح وعليه تم التحفظ على المضبوطات بموجب الإقرار اللازم.

تحرير محضر ضد "م .أ .ع" صاحب مخزن بناحية بحطيط بأبو حماد حيث تم ضبط 50 طن أرز شعير بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء بقصد التربح وعليه تم التحفظ على المضبوطات بموجب الإقرار اللازم.

تحرير محضر ضد "م .أ .ع" صاحب مخزن بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ على 600 كيلو سكر مجهول المصدر و2 طن دقيق 72% لعدم احتفاظه بالفواتير واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 

اقرأ أيضا | مسابقة 30 ألف معلم.. بدء الاختبار الإلكتروني للمعلمين الجدد بالشرقية الاثنين