لاعب السنغال: غياب ساديو ماني خسارة كبيرة لنا

ساديو ماني
ساديو ماني

أكد كريبين دياتا، نجم منتخب السنغال، أن "أسود التيرانجا" سيتأثر بغياب النجم ساديو ماني عن كأس العالم قطر 2022، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام هولندا في افتتاحية مواجهات الفريقين في المونديال.

ويستعد المنتخب السنغالي لمواجهة نظيره الهولندي غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وجاء "أسود التيرانجا" في المجموعة الأولى بمونديال قطر، بجانب منتخبات قطر وهولندا والإكوادور.

وقال دياتا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة هولندا: "كما نعلم جميعًا، ساديو في غاية الأهمية لفريقنا ، ونحن مصممون على القيام بكل ما في وسعنا من أجله.. علينا أن نعمل بجدية أكبر كفريق وأنا متأكد من أنه يمكننا تحقيق بعض النتائج الجيدة".

وأضاف: "عندما تتحدث عن الروح والمعنويات ، فهذا يؤثر علينا بالطبع. إنه أفضل لاعب وقائد لدينا.. كنا نود أن يكون متواجد هنا.. لكن لدينا قوة دفع قوية ، بالطبع إنها خسارة كبيرة ، لكننا سنظهر العمل الجماعي وأنا متأكد من أننا سنحقق بعض النتائج الجيدة."

وأكد دياتا: "أشكر الله أنني حظيت بالتواجد مع منتخب بلادي في كأس العالم، فقد عملت سنوات طويلة في حياتي من أجل هذه اللحظة، ونتطلع لخوض بطولة شيقة".

وأتم: "لا أحمل أي رسالة إلى هولندا، وكل ما يمكن للسنغال القيام به هو التركيز على الأداء واحترام تعليمات المدرب، في هذه المواجهة الصعبة".