بإطلالة سوداء.. حلا شيحا تفاجئ جمهورها «بسمع بيقولي أنتي أحسن»

حلا شيحة
حلا شيحة

تصدرت الفنانة حلا شيحة،حديث السوشيال ميديا وجمهورها بارتداء الحجاب بشكل كامل، على عكس صورها القديمة التي نشرتها عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام.

ونشرت “حلا” صورة لها مرتدية فيها الحجاب بشكل كامل، موجهة نصيحة لجمهورها قائلة: “كل واحدة فينا جواها اكيد صوت بيتكلم معاها او هي دايمًا بتسمعه، أو بيفضل دايمًا معاها.. انا الصوت ده بسمعه دايمًا بيقولي انتي ممكن تبقى أحسن في كل حاجه، ياترى أنت إيه أعلى صوت جواكي؟”.

 

وحرصت الفنانة حلا شيحة على تعزية الإعلامية فاتن موسى، بعد أن أعلنت الأخيرة عن رحيل شقيقها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي  للصور والفيديوهات“إنستجرام”. 

 

وعلقت حلا شيحة قائلة: “البقاء لله يا فاتن.. يارب يصبر ماما وبابا وليكي ويجعله مثواه الفردوس الأعلى”. 

 

وأعلنت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وفاة شقيقها علي موسى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام .

 

وعلقت فاتن موسى،  على صورة شرتها لشقيقها ووالدها قائلة:"  علي حبيبي وحبيب روحي كده ودّعت ماما بالمطار.. على أمل ترجع ودايما كنت تضحكها وتوعدها إنك مش هتطول.. طول الوقت كنت مبحبش أشوف الصورة دي لأن فيها دمعة أمي على فراقك.. كسرتلها ضهرها اليوم يا علي وكسرت ضهر بابا ومنى وزينة وضهري.. والله أنا كنت بقوى بيك وبماما على مصايبي واتخطى كل حزن طول ما أنتو بخير.. والله ما كنت عايزة حاجة من الدنيا إلا إنكم تكونوا بخير وقدامي وجمبي وحواليا.. وتحملت كل شيء وأي شيء بس عشانكم ومعكم طالما شادة ضهري بيكم وطالما أنتو بخير".

أقرأ أيضا|محمد عبد الرحمن يهاجم ميريام فارس: "مش طايق أشوفها"