أزمة جينيفر لورانس مع والديها تعود من جديد

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

محمد القليوبى

في مقابلة مع فانيتي فير، تقول جينيفر لورانس إن والديها ليس لديهما مشكلة مع تفوق البيض والنازيين، ووفقا لجنيفر لورانس، فإن والديها لا يواجهان الكثير من المشاكل مع النازيين.

 

على الرغم من أن المقابلة تعود إلى ديسمبر عندما كانت الممثلة تروج لفيلمها don’t look up إلا أن مقابلتها مع فانيتي فير عادت إلى الظهور لسبب ما مع إيلاء اهتمام خاص لما قالته النجمة عن الاختلافات الأيديولوجية بينها. ووالديها. على وجه التحديد، وأعربت لورانس عن صدمتها من فكرة أنها لا تتفق مع والديها بشأن أشياء مثل “تفوق البيض” و”النازيون هم الأشرار”.

سألت الصحيفة الممثلة- بالنظر إلى أنها نشأت على يد والدين محافظين من ولاية كنتاكي- ما إذا كانت عائلتها قد سامحتها على ميولها الليبرالية أم لا. قالت جينيفر لورانس إنها لا تعرف. 

وعندما سُئلت عما إذا كانت قد سامحت “جذورها”، عندما انفتحت عن معتقدات والديها المزعومة، أجابت لورانس: “لا، كانت هناك أشياء معينة، في رئاسة ترامب، وهناك أشياء معينة حدثت خلال السنوات الخمس الماضية لا تُغتفر”. “لقد كان وحشيًا. من الجنون الاختلاف بشأن الأشياء التي كنت تعتقد أنك لن تكون عليها أبدًا... لا توجد طريقة سنختلف فيها على هذا في عام 2021 وأشياء أخرى حدثت لا يمكن تغافلها مثل استعلاء البيض. مهاجمة مبنى الكابيتول”.

لسوء الحظ ، في المقابلات الأخيرة، أصبح واضحًا أن الفجوة بين جينيفر لورانس ووالديها لم تتحسن. ففي سبتمبر، ظهر الموضوع في مقابلتها مع مجلة Vogue، ووصفت الممثلة بأنها بحاجة إلى التوقف من حين لآخر لأنها كانت تشعر بالعاطفة بشكل ما حول هذا الموضوع، وقالت لمحاورها إنها “حاولت تجاوز الأمر” وفشلت.

قالت جينيفر لورانس: “لقد عملت بجد في السنوات الخمس الماضية لأسامح والدي وعائلتي وأحاول أن أفهم”. “إنها مختلفة. المعلومات التي يحصلون عليها مختلفة. حياتهم مختلفة”.

تابعت جينيفر لورانس: “لا أريد التقليل من شأن عائلتي، لكنني أعلم أن الكثير من الناس في وضع مماثل مع أسرهم”. “كيف يمكنك تربية ابنة منذ الولادة وتعتقد أنها لا تستحق المساواة؟ كيف؟”

قد يكون من الصعب أن نتخيل أن هذه هي جينيفر لورانس نفسها التي شعرت بالحرج الشديد من والدتها ووالدها الذي كان يتغاضى عنها- كما لوحظ في ذلك الوقت من قبل The Hollywood Reporter- لفوزها بالممثلة الرائدة في Silver Linings Playbook في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2013.

ربما بسبب استمرار احتساب أصوات انتخابات التجديد النصفي لعام 2022 ، أصبحت قصة انفصال جينيفر لورانس عن أسرتها فجأة أكثر صلة. لا تبدو الأمور أقل انقسامًا مما كانت عليه في عام 2016 مع عدم وجود مؤشرات على ذلك في أي وقت قريب.

أقرأ أيضأ : عودة جينيفر لورانس بعد أجازة «وضع»