تحذير خطير من وضع شرائح اللحم في محمصة الخبز

تحذير خطير من وضع شرائح اللحم فى محمصة الخبز
تحذير خطير من وضع شرائح اللحم فى محمصة الخبز

تم تحذير مستخدمي TikTok من المشاركة في اتجاه طبخ فيروسي غريب من شرائح اللحم يتم تحميصها مثل الخبز، الأمر الذي أثار مخاوف بشأن السلامة من الحرائق.

ويظهر مقطع فيديو، تم إعادة توزيعه عبر الإنترنت، من مستخدم TikTok جولييت تسحب شريحتين من محمصة الخبز الخاصة بها بملقط وتلطيخهما بالصلصة قبل إعطاء واحدة لصديقها وتأكل الأخرى بنفسها.

أثار المقطع، الذي شاهده بالفعل الملايين من الناس، مخاوف بشأن تناول الناس لحومًا غير مطبوخة جيدًا.

دفعت اللقطات الفيروسية أيضًا أطقم الإطفاء للتعبير عن مخاوفهم وهم يحذرون الناس: لا تجربوا ذلك في المنزل.

غردت فرقة إطفاء لندن : "ما الذي تتناوله على العشاء؟ في "أسبوع السلامة الكهربائية " هذا الأسبوع ، نذكر الناس باستخدام المنتجات الكهربائية فقط للاستخدامات المخصصة لهم "لا تطبخ شرائح اللحم في محمصة."

انفجرت مقاطع الفيديو الغريبة الخاصة بها العام الماضي ، مما ترك الناس في حالة من الذعر عندما بدأت بوضع قطعتين كبيرتين من شرائح اللحم في محمصة الخبز ، ثم دفعهما إلى "الطهي".

تنتظر حتى تحمر من الخارج قبل إزالتها ، وتغمس اللحم في الصلصة وتدخله.

قوبل الفيديو بالغضب ، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تركت فيها أساليب الطهي البديلة حيرة المشاهدين ، حيث سبق لها طهي برجر على مكواة ، وهوت دوج في مجفف ملابس ، ومكرونة وكرات لحم في آلة صنع القهوة.

وكثير من الناس وضعوا علامة على جوردون رامزي على المنشور على أمل أن يقوم الطاهي الشهير بوضعها في نصابها الصحيح حول كيفية طهي شرائح اللحم.

وأعرب آخرون عن مخاوفهم بأنفسهم ، وعلق أحدهم قائلاً: "أنا متأكد من أن هذه جريمة حرب".

وكتبت الثانية: "ما زلت أسمع صياحها".

اقرأ أيضا|بعد 12 يومًا.. اكتشاف سر قطيع من الأغنام في الصين يسير في دائرة |فيديو