كريم عبد العزيز يجهز لمفاجأة جديدة.. تفاصيل

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

بشكل خفي، بدأ كريم عبد العزيز التجهيز لفيلم جديد من فئة «الأكشن»، ووصفه مقربون من الفنان بأنه عمل سيكون مفاجأة لجمهوره، خاصة أن كريم يحاول الحفاظ على تصدره لشباك التذاكر بعد فيلمه الأخير «كيرة والجن»، والذي حقق أرقاما قياسية جعلته إيرادا في تاريخ السينما، وهو الأمر الذي حققه كريم أيضا في فيلم «الفيل الأزرق».

الفيلم الجديد سيقوم بإخراجه أحمد علاء الديب، والذي حقق نجاحات عديدة مع الفنان أحمد عز بداية من فيلم “بدل فاقد” عام 2009، ثم فيلم “الحفلة” عام 2013، ومسلسل “هجمة مرتدة” عام 2021، وفيلم “العارف” عام 2021، كما يحضر أيضا لفيلم جديد بطولة أحمد عز ونيللي كريم وماجد الكدواني بعنوان “صقر وكناريا” من تأليف أيمن وتار، وهو العمل الذي كان من المفترض أن يبدأ تصويره في سبتمبر الماضي. 

اقرأ أيضًا

كريم عبد العزيز يعلن قائمة أبطال فيلمه الجديد «بيت الروبي»

الجدير بالذكر أن مسلسل “الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز، خرج من السباق الرمضاني المقبل، وبذلك يبتعد كريم عن الدراما الرمضانية بعد أن كان واحد من أهم نجومها خلال الأعوام الماضية.  

وقد شارك كريم عبد العزيز في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “الاختيار ٣”، والذى حقق نجاح جماهيري كبير على المستوى المشاهد المصري والعربي وأيضا على المستوى النقدي، وتعاون معه في بطولته كل من النجوم “أحمد السقا”، “أحمد عز”، و“ياسر جلال”، بالإضافة إلى مشاركة العديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف “هاني سرحان” وإخراج “بيتر ميمي”.