مياه أسيوط تعلن عن أسماء المنطبق عليهم الشروط بوظيفة حرفي 

 المهندس علي الشرقاوي
المهندس علي الشرقاوي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن الانتهاء من فحص الطلبات المقدمة لشغل وظيفة حرفي بالمسابقة رقم (4) لعام 2021 لمحافظة أسيوط والتي سبق الإعلان عنها بالصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد وموقع الشركة. 

اقرأ أيضا |محكمة الطفل الجديدة قبل افتتحها بالقليوبية| بالصور

وأوضح المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أنه تم الانتهاء من فحص الملفات المقدمة لإعلان المنطبق عليهم الشروط وغير المنطبق بوظيفة حرفي، مع توضيح أسباب عدم القبول طبقا للشروط الموضحة بإعلان المسابقة وذلك تطبيقا لمعايير الكفاءة في الاختيار ولضمان حسن سير العملية وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وصرح الشرقاوي،  أنه سوف يتم تلقى التظلمات خلال ستة أيام اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر  2022 وحتى يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022 عدا يوم الجمعة  وذلك بقطاع الموارد البشرية بديوان2 بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية خلف أبراج الوطنية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً. 

ووجه الشرقاوي، على أنه يجب أن يقوم المتظلم بسداد مبلغ 200 جنيهاً قيمة تقديم التظلم لضمان الجدية؛ على أن يتم رد المبلغ للمقبول تظلمه ويتم إضافة اسمه في كشف الاختبار .

واكد رئيس شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، أن يتم تقديم التظلمات علي النموذج المعد لذلك بقطاع الموارد البشرية باسم السيد المهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد. 

وأوضح الشرقاوي أنه يجب على المتظلم توضيح سبب التظلم وعنوانه الذى يتم المراسلة عليه، وسيتم النظر في التظلمات المقدمة من الغير منطبق عليهم شروط المسابقة.