بنزيما بعد غيابه عن المونديال: « يجب أن أترك مكاني لشخص يساعد فريقنا»

كريم بنزيما
كريم بنزيما

علق النجم الدولي كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني على عدم مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة.

ونشر بنزيما على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:

«في حياتي لم أستسلم أبدًا ولكن الليلة يجب أن أفكر في الفريق كما أفعل دائمًا لذا السبب يخبرني أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة فريقنا في تحقيق كأس عالم جيد. شكرا لكم على جميع رسائل الدعم».

 

وأصدر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بيانًا رسميًا أكد خلاله غياب كريم بنزيما عن المشاركة مع الديوك في منافسات كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة.

يذكر أن بنزيما عانى من إصابة في الفخذ الأيمن خلال الأسابيع الأخيرة، وغاب عن المشاركة رفقة ريال مدريد في الليجا ودوري الأبطال.

جدير بالذكر أن منتخب فرنسا سيفتتح مواجهاته في كأس العالم أمام أستراليا  يوم الثلاثاء .

ويشارك منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة في مونديال قطر، وتضم منتخبات الدنمارك وأستراليا وتونس.

وجاءت قائمة فرنسا كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس (توتنهام الإنجليزي) – ألفونسو أريولا (فولهام الإنجليزي) - مانداندا (مارسيليا الفرنسي)

الدفاع: إبراهيما كوناتي (ليفربول الإنجليزي) - ويليام ساليبا (أرسنال الإنجليزي) – ثيو هيرنانديز (ميلان الإيطالي) – بيرنسيل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان) – جول كوندي (برشلونة الإسباني) – بنيامين بافارد (بايرن ميونيخ الألماني) – دايو أوباميكانو (بايرن ميونيخ الألماني) – رافائيل فاران (مانشستر يونايتد الإنجليزي) - لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونيخ الألماني)

الوسط: ماتيو جيندوزي (مارسيليا) – سيكو فوفانا (لانس الفرنسي) – أدريان رابيو (يوفنتوس الإيطالي) - أورلين تشواميني (ريال مدريد الإسباني) – جوردان فيرتو (روما الإيطالي) - إدوارد كامافينجا (ريال مدريد الإسباني).

الهجوم: كريم بنزيما (ريال مدريد الإسباني) – أنطوان جريزمان (أتليتكو مدريد الإسباني) – أوليفيه جيرو (ميلان الإيطالي) – كيليان مبابي (باريس سان جيرمان الفرنسي) - عثمان ديمبيلي (برشلونة الإسباني) - كينجسلي كومان (بايرن ميونيخ الألماني) - كريستوفر نكونكو (لايبزيج الألماني).