نادي «MVP» يحصد 12 ميدالية ذهبية في بطولة كأس مصر للجمباز الإيقاعي

تتويج أبطال «MVP» في بطولة كأس مصر للجمباز الإيقاعي
تتويج أبطال «MVP» في بطولة كأس مصر للجمباز الإيقاعي

حصد نادي MVP للجمباز على 12 ميدالية ذهبية خلال منافسات بطولات كأس مصر مرحلة 11 سنة للموسم الرياضي 2022-2023 فردي للجمباز الإيقاعي التي أقيمت على صالة وزارة الشباب والرياضة في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة.

وقالت دكتور وفاء محمد حسن، رئيس جهاز الجمباز الإيقاعي بنادي MVP للجمباز إن اللاعبات ظهرن بالمستوى اللائق خلال البطولة مع تقديم أداء مشرف أدى إلى حصدهن جميعا 12 ميدالية ذهبية والمراكز الأول خلال المنافسات التي اتسمت بالقوة بين جميع اللاعبات المشاركات في البطولة.

وأضافت أن الجمباز يواصل التطور والتألق داخل نادي MVP للجمباز مع حصد الفرق في مختلف مراحلها السنية المراكز الأولى في بطولات الجمهورية بشكل دائما الأمر الذي يصب في تطوير اللعبة ويمنح اللاعبات فرصا كبيرة للاستمرار في التألق في البطولات المقبلة.

من جانبها قالت كابتن هبة علي مدربة الفريق في نادي MVP للجمباز إن الميداليات الذهبية التي حصدتها لاعبات الفريق خلال منافسات بطولة الجمهورية والتي لم تأت من فراغ لكن جاءت بعد مجهود شاق على مدار موسم كامل من جميع اللاعبات.

وتابعت أن هناك خطة فنية مدروسة يتم وضعها من جانب الإدارة الفنية على مدار الموسم من أجل الارتقاء باللاعبات من أجل المنافسة بقوة في بطولات الجمهورية الأمر الذي ظهر في النهاية من خلال حصد جميع اللاعبات الميداليات الذهبية.

وحصد الميداليات الذهبية كل من اللاعبات بيسان محمد عبد الصمد المستوى الأول بواقع ميداليتان ذهبيتان، وخديجة عصام بسام شيحه المستوى الأول وميداليتان ذهبيتان، ديما وليد أحمد المستوى الأول وميداليتان ذهبيتان، ريما وليد أحمد المستوى الأول وميداليتان ذهبيتان، فريدة محمد علي المستوى الأول وميداليتان ذهبيتان، ليان رامي أحمد المستوى الأول وميداليتان ذهبيتان.

ويضم الجهاز الفني للجمباز في نادي MVP للجمباز المدير الفني الدكتور وفاء محمد حسن، المدرب العام كابتن آلاء محمد حافظ، مدربة الفريق كابتن هبة علي عبد الحميد، مدرب اللياقة البدنية كابتن أحمد كرم، مدرب الباليهات كابتن محمد عاطف.