كيف تظهرين أصغر سنًا؟.. الشعر يخطف العين

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ينصح مصففو الشعر بثلاث قواعد رئيسية للعناية بالشعر، والتي يجب اتباعها لجعل شعرك يبدو أصغر سنًا.

 

صحيفة إكسبريس البريطانية نقلت عن مصففة الشعر العالمية نيكي لازو قولها إن أهم شيء يرتبط بالشعر المميز هو الرطوبة، مضيفة: «الترطيب هو كل شيء عندما يتعلق الأمر بمساعدة شعرك على الظهور بمظهر أصغر سنًا».

 

وأضافت: «وبغض النظر عن قصة شعرك أو لونه، فإن الشعر الجاف والتالف سيتقدم في العمر بشكل كبير.. وهذا صحيح أكثر إذا كنت غالبًا ما تقوم بتبييض شعرك ليصبح أفتح».

 

 

كيف تجعل شعرك يبدو أصغر سنا؟

 

ومضت في حديثها: «لا أستطيع أن أشرح بشكل كافٍ مدى أهمية قناع الشعر لترطيب شعرك.. هناك العديد من الفوائد لاستخدام ماسك الشعر بما في ذلك تقوية شعرك وتقليل أي ضرر للحصول على تجربة تلوين أفضل».

 

وتابعت: «لقد قمت بتبييض شعري مرتين أثناء عملية الاختبار للتأكد من أنه يوفر مستوى الترطيب والتغذية الذي يحتاجه شعرنا.. أوصي باستخدام قناع الشعر مرة واحدة في الأسبوع ولمدة أسبوعين على الأقل قبل موعد تلوين مع مصفف الشعر الخاص بك. ثم يصبح الشعر القماش المثالي لأي لون».

 

 

تعد طريقة تلوين شعرك أيضًا عنصرًا مهمًا للحفاظ على صحته ومظهره الأصغر سنًا، حيث قد تؤدي بعض الأخطاء إلى إتلاف شعرك بشدة، لذا من المهم أن تكون على دراية بها.

 

احم شعرك من الحرارة

 

وبالمثل، من المهم أن تكون متسقًا مع الحماية من الحرارة عند تصفيف الشعر، فقد تجد أن شعرك أكثر عرضة للتلف من التصفيف الحراري مع تقدمك في العمر، لذا فإن استخدام رذاذ الحماية من الحرارة يعمل كحاجز فعال لتقليل الضرر. ويحافظ على رطوبة شعرك.