طارق الشناوي: أحمد حلمي ذكي ومبدع لكنه تراجع في السنوات الأخيرة | فيديو

طارق الشناوي
طارق الشناوي

وجه طارق الشناوي، الناقد الفني، رسالة للفنان أحمد حلمي ، قائلا: "الفنان أحمد حلمي هو موهبة كبيرة جدا، ويعد من أكثر المواهب إبداعاً في ممثلين جيله ولكن خلال السنوات الأخيرة لاحظنا أن الخط الفني والابداعي لدية في النازل .

وأضاف" الشناوي "خلال لقائه، مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج " مصر جديدة " المذاع على قناة ETC"، أن الفنان أحمد حلمي أبدع في كثير من الأفلام والمسلسلات متمنياً أن يقفز كي يتخطى هذه المرحلة من النزول في الابداع الفني، قائلَا: "حانا وقت الوقوف مع النفس ويري أين الخطأ الذي يفعله لكى يعود مرة أخري للإبداع الفني .

اقرأ أيضا | دراما العائلة تسيطر على الموسم الشتوي

وتابع: "الفنان أحمد حلمي يعتبر من أذكى الفنانين الموجودين على الساحة الفنية"، مشيرًا الى أن القفزة الفنية التي يمكن أن يقفزها بعمل فنى مثل فيلم "x لارج" أو فيلم عسل أسود ، حيث نقف أمام ابداع سينمائي وفكري الى جانب فن أداء ".

وأكمل :" اخفاقات الفنان أحمد حلمي في كثير من الأفلام الفنية الأخيرة على سبيل المثال فيلم "خيال مآتة" وفيلم "واحد تانى" كل هذه الأعمال جدولها الفني في النازل وعلية العدول عنه "منوها أن القفزة ممكن أن تأتى في إخراجية لفيلم سينمائي يعود به الى الابداع خاصة وانة يعشق الاخراج السينمائي ".