طارق الشناوي يوجة رسالة نارية لعمرو دياب بسبب ارتداء الحلق 

المطرب عمرو دياب
المطرب عمرو دياب

قال الناقد الفني طارق الشناوي إن ارتداء عمرو دياب الحلق مستهجن عندنا فى مصر، ولكن فى الخارج لا يعبر عن شىء ولم يعد شئ سلبي كما كان بينما إرتداء الحلق والدفيرة للرجل ليس مرحب بها إجتماعياً، موجها رسالة للمطرب عمرو دياب قائلا : "لن أقول لك إقلع الحلق أو ألبسه الراجل عنده 60 عامًا يختار كما يحب له ولن أتدخل فى اختيارات الناس".

أضاف الناقد الفني الشناوي، خلال لقائه ببرنامج "مصر جديدة"، مع الإعلامية إنجي أنور، والمذاع عبر فضائية “ETC”،  إنه لا يوجد عمل فني ترمومتر، وبالتالي لا يوجد من يقول هذا العمل عظيم وكل ما دون ذلك رديء، وذلك ردًا على ما يقال حول أن ويجز يقدم عملًا تافهًا. 

وتابع : "الشناوي"، أن الترمومتر يعتبر قناعات من ينتقد الأعمال الفنية، حيث إن هناك ملحن كبير يرى أنها قناعاته ويجب أنها تسود وهذا خطأ، مشيرًا الى أن المطرب ويجز سيبقى وإذا لم يطور من أداءه سوف ينتهى، خاصة وأنه لا يمكن أن يظل قالب فني كما هو. 

وأوضح  "الشناوي" انه لا يوجد شئ ثابت للأبد ولكن لابد من إدراك التغير" مستشهداً بالمطرب الراحل الشيخ حامد مرسي والذي غنى "زورنى كل سنة مرة " كانت مشكلتة كان ملقب بـ "بلبل مصر" وأخذه منه الراحل موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب وظل مرسي يرتدي الطربوش ولم يتطور وتوقف وانتهى، بينما الراحل عبدالوهاب تطور من خلال أغانية القديمة وألحانه الجديدة. 

إقرأ أيضا|عمرو دياب يشعل موسم الرياض بحفل جماهيري ضخم