رونالدو يهاجم روني ونيفيل: "إنهم ليسوا أصدقائي"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، على تصريحات زملاءه السابقين في الفريق، الثنائي واين روني وجاري نيفيل، مشيرا إلى أنهم مجرد زملاء وليسوا أصدقاء.

وقال رونالدو، خلال حوار تلفزيوني مع بيرس مورجان: ""أنا أهتم بالأشخاص الذين يحبونني. أنا لا أضيع الوقت على الأشخاص الذين لا يحبونني، فهم غير مهتمين بحياتي. أحب أن أكون محاطًا بالأشخاص الذين يحبونني ، لا أفعل إضاعة الوقت على الأشخاص الذين ينتقدونني".

وعن انتقادات روني له، قال رونالدو: "لا أفهم، يجب أن تسأله. لقد كان منذ عام واحد فقط، قبل ستة أشهر، كان لديه أطفاله هنا ودعا كريستيانو للعب كرة القدم، أنا حقًا لا أفهم هؤلاء الأشخاص. أو إذا كانوا يريدون أن يكونوا في غلاف جريدة الأخبار، أو يريدون وظائف جديدة أو أيًا كان".

وتابع: "ربما لأنه أنهى مسيرته في الثلاثينيات من عمره وما زلت ألعب في أعلى المستويات، لن أقول إن مظهري أفضل منه ولكن هذا صحيح".

وعن انتقادات نيفيل، قال رونالدو: "يمكن أن يكون للناس آرائهم الخاصة ولكنهم لا يعرفون حقًا ما يحدث في ملعب التدريب أو في حياتي، لا ينبغي عليهم الاستماع إلى وجهة نظر واحدة فقط بل وجهة نظري أيضًا".

وأضاف رونالدو: "إنهم ليسوا أصدقائي، إنهم زملاء، نلعب معًا، على سبيل المثال لا نذهب أبدًا لتناول العشاء. كجزء من رحلتي ينتقدونني لكني أواصل رحلتي".