رونالدو: سولشاير قام بعمل جيد.. ورانجنيك ليس مدربا كبيرا

رونالدو
رونالدو

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، أن أولي جونار سولشاير، المدرب السابق لليونايتد، قام بعمل جيد قبل أن يرحل عن تدريب الفريق، ليتم تعيين الألماني رالف رانجنيك كمدربا مؤقتا للفريق.

وقال رونالدو، خلال حوار تلفزيوني مع بيرس مورجان: "أحب سولشاير.. أعتقد أنه كان شخصًا بارزًا ، لأن ما احتفظ به في قلبي ، هو قلب الأشخاص. وأولي بالنسبة لي ، هو شخص رفيع المستوى". 

وأضاف رونالدو: "من الصعب. من الصعب أن تتولى تدريب اليونايتد بعد السير أليكس فيرجسون ، لكنني أعتقد أنه قام بعمل جيد بالتأكيد".

وتابع: "بالتأكد أنت بحاجة إلى مزيد من الوقت. لكنني أشك في أنك ستكون مدربًا جيدًا في المستقبل. لكنها كانت تجربة جيدة. لقد كنت سعيدًا جدًا للعمل معه حتى لفترة قصيرة."

وعن رالف رانجنيك، قال رونالدو: "بالطبع ، كان علي التواصل معه لأنه تولى تدريب الفريق بغض النظر"، مضيفا: "كل المدربين الذين تدربت معهم، أطلق عليهم رؤساء لأنهم إذا تولوا الوظيفة علينا أن ندعوهم بهذه الطريقة".

وأضاف رونالدو "لكن في النهاية ، في أعماقي ، لم أره أبدًا كرئيس لأني رأيت بعض النقاط حيث لم أتفق معه مطلقًا".

عندما سئل عما إذا كان يشعر أن رانجنيك وفريقه التدريبي يعرفون ما يفعلونه، أضاف: "لا ، لم يفعلوا. كانوا يعرفون النادي جيدًا. لكنهم لا يعرفون البعد الرئيسي للنادي في الداخل".

وأكد رونالدو: "عندما تمت إقالة أولي سولشاير، يجب عليك إحضار مدير كبير ، وليس مديرًا رياضيًا."