رونالدو: كنت قريبًا من «السيتي» ولكن مانشستر يونايتد فاجئ الجميع

رونالدو
رونالدو

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، إن كان قريب من الانتقال إلى مانشستر سيتي قبل أن يدخل مانشستر يونايتد صراع التفاوض لتتجه دفة الدون البرتغالي إلى "أولد ترافورد".

وأوضح رونالدو، خلال حوار تلفزيوني مع بيرس مورجان: "حسنًا ، بصراحة ، كان الانتقال إلى سيتي قريبًا. تحدثوا كثيرًا وقال جوارديولا قبلها أسبوعين إنهم حاولوا جاهدين التعاقد معي". 

وأضاف رونالدو: "ولكن ، كما تعلم ، تاريخي في مانشستر يونايتد. قلبك ، تشعر بالطريقة التي شعرت بها من قبل ، وقد أحدثت فرقًا. وبالطبع ، أيضًا ، السير أليكس فيرجسون. كان قرارًا واعًا لأن القلب يتكلم بصوت عال في تلك اللحظة".

وتابع: "أعتقد أن التحدث مع فيرجسون كان المفتاح. لن أقول إن مانشستر سيتي لم يكن قريبًا. لكنني أعتقد ، أنني اتخذت قرارًا واعيًا. لست نادماً في مرحلة ما".

وواصل: "وكما ذكرت من قبل ، كان السير أليكس فيرجسون هو المفتاح. تحدثت معه ... قال لي ،" من المستحيل أن تأتي إلى مانشستر سيتي ". وقلت" حسنًا ، يا رئيس ".

وأكد رونالدو: "لذلك اتخذت القرارات وأكرر: كان قرارًا جيدًا".

وشدد رونالدو: "لقد كانت لحظة جيدة ، لم يتوقعها أحد. تغيرت الأمور في غضون 72 ساعة. أنت تخطط أو تتفاوض، ليس فقط مان سيتي ولكن أيضًا الأندية الأخرى. لم يكن مانشستر يونايتد جزءًا من تلك الفرق ولكنه فاجأ الجميع ، حتى أنا. "