التصريح بدفن جثة طالب ثانوي توفي بحادث تصادم في كفرالزيات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية بالتصريح بدفن جثة الطالب عبدالعزيز وليد والذي توفى أثر تصادم دراجة نارية كان يقودها بمركبة توكتوك بعد ورود تقرير مفتش الصحة وتوقيع الكشف الطبي على الجثة.

وأشار التقرير إلى أن الإصابات التي لحقت بجثة الشاب كانت جراء الحادث والاصطدام بمركبة التوكتوك ادت لنزيف حاد بالمخ وورود تحريات مباحث كفرالزيات بعد وجود شبهة جنائية فى الحادث.

وشيع أهالي قرية منشأة سليمان التابعة لمركز كفرالزيات في موكب جنائزي مهيب الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن والبكاء التي سيطرت على الجميع حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وانهيار أسرته أثناء تشيع الجنازة حزنا عليه.

كانت قرية منشأة سليمان التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية قد شهدت اليوم وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية موتوسيكل ومركبة توكتوك أسفر عن وفاة شاب  الذي كان يقود الدراجة النارية وتم نقل المصاب إلى المستشفى لإصابته بإصابات متعددة بالجسم وكسور.

كان اللواء محمد عمار قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى كفرالزيات العام بوصول عبدالعزيز وليد عبد العظيم ١٥ سنة طالب بالمرحلة الثانوية مصاب بجروح واشتباه نزيف بالمخ وتوفي متأثرا بإصابته وعبدالمعطي عبدالغني ٥٢ عام سائق توكتوك مصاب بجروح وسحجات وتم نقله للعلاج بالمستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة كفرالزيات وشرطة النجدة والأسعاف إلى موقع البلاغ وبالمعاينة تبين وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية ومركبة توكتوك أمام منطقة  مسجدالفخراني بطريق عزبة الحطيم قرية  منشأة سليمان التابع لزمام دائرة مركز كفرالزيات أسفر عن وفاة شاب كان يقود دراجة نارية واصابة آخر سائق مركبة توكتوك.

تم تحرير محضر بالواقعة وأصدرت جهات التحقيق قرارها المتقدم 

اقرأ أيضا| الحماية المدنية بالغربية تنظم زيارة لعدد من تلاميذ إحدى المدارس