بيدري عن تتويج إسبانيا بكأس العالم: لم لا ؟

بيدري
بيدري

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الحدث الأكبر والأبرز الذي يترقبه عشاق كرة القدم، ويعد مونديال قطر في نسخته الـ 22 استثنائيا، حيث يقام لأول مرة في الشتاء، بجانب إقامتها في بلد عربية لأول مرة في التاريخ.

وأكد بيدري، لاعب المنتخب الإسباني، أن خروج منتخب بلاده من أدوار متقدمة في بطولتي أمم أوروبا ودوري أمم أوروبا، سيفيد المنتخب في مساعيه للفوز بلقب بطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.
وفي سؤال وجهته صحيفة "موندو ديبورتيفو، عما إذا كان الفريق، الذي يقوده لويس إنريكي المدير الفني، قادر على الفوز بالبطولة، قال بيدري، 19 عاما: "لم لا؟"
وكان لاعب خط وسط برشلونة، أصغر لاعب في البطولة، التي شهدت خروج المنتخب الإسباني أمام المنتخب الإيطالي من الدور قبل النهائي بيورو 2020 التي أقيمت العام الماضي، قبل أن يخسر المنتخب الإسباني في نهائي دوري أمم أوروبا أمام فرنسا، في أكتوبر الماضي.

وبينما وصل المنتخب الإسباني للدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم مرة واحدة في آخر 14 مشاركة، عندما توج باللقب في 2010، يشعر بيدري بالتفاؤل بشأن فرص المنتخب الإسباني في المنافسة بقطر.

وتقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين منتخب قطر ونظيره الإكوادور على ملعب "البيت" يوم 20 نوفمبر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. على ان يقام قبلها حفل الافتتاح .

وتمتلك شبكة قنوات beIN sports حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

مجموعات كأس العالم 2022:

المجموعة الأولى: قطر - الإكوادور - السنغال - هولندا

المجموعة الثانية: إنجلترا - إيران - أمريكا - ويلز

المجموعة الثالثة: الأرجنتين - السعودية - المكسيك - بولندا

المجموعة الرابعة: فرنسا - أستراليا - الدنمارك - تونس

المجموعة الخامسة: إسبانيا - كوستاريكا - ألمانيا - اليابان

المجموعة السادسة: بلجيكا - كندا - المغرب - كرواتيا

المجموعة السابعة: البرازيل - صربيا - سويسرا - الكاميرون

المجموعة الثامنة: البرتغال - غانا - أوروجواي - كوريا الجنوبية

أقرا ايضاً\

فاران: تصريحات رونالدو ستؤثر على مانشستر يونايتد