ضبط سائق بتهمة تعذيب نجله بقنا.. وتحرك عاجل من حماية الطفل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، "سائق" بتهمة بتعذيب طفله بالضرب والحرق داخل قرية المحروسة، التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد باستقبال مستشفى قنا العام الطفل "حسن.م.ع"  3 أعوام، مقيم قرية المحروسة، في حالة حرجة به جروح وعلامات حروق في أماكن متفرقة بجسده، بصحبة والدته.

وقالت والدة الطفل، في محضر بمركز الشرطة، إن طليقها ووالد الطفل هو المتهم بتعذيب طفله بالضرب وكان يطفئ السجائر في أماكن متفرقة بجسده، بسبب أن الطفل كان يتبول على نفسه باستمرار.

وقالت سميحة سعد، مدير وحدة حماية الطفل بقنا، إنه ورد إخطار من النجدة لحماية الطفل بواقعة تعذيب طفل على يد والده، داخل قرية المحروسة التابعة لدائرة مركز قنا.

وأضافت مدير وحدة حماية الطفل، أنه على الفور تحرك فريق من وحدة حماية الطفل برئاسة عاصم عبدالكامل، مسئول الوحدة بمركز ومدينة قنا، لفحص الواقعة وتم عمل بحث كامل عن الطفل وأسرته وتسليمه للنيابة العامة.

وأوضحت أن الطفل كان يعيش مع والده وزوجته الثانية بعد زواج الأم من رجل آخر، وتقرير حالته الصحية أثبت أنه يعاني من اختلال بفقد الوعي وحروق متفرقة بالكفين والقدمين والمؤخرة وذلك نتيجة أن والد الطفل المتهم كان يطفئ السجائر في جسده لأنه يتبول كثيرًا على ملابسه.

وتابعت إنه تم عمل توصية لتسليم الطفل المُعذب وشقيقيه للأم وتُدعى " أ.ع.م" بعد كتابة إقرار برعايتهم مع متابعة وحدة حماية الطفل أسبوعيًا للطفل، كون والدة الأم والأب متوفيين.

اقرأ ايضا|القبض على المتهمين في واقعة استشهاد ضابط الأمن المركزي بقنا