هازارد في رسالة مؤثرة لجماهير ريال مدريد: سامحوني أريد أن ألعب أكثر

هازارد
هازارد

تحدث النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، عن مصيره مع ناديه، ومشاركته المرتقبة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية حوارها مع هازراد، قائلًا: "مستقبلي مع ريال مدريد؟ لا أعلم، قد أرحل في نهاية الموسم الحالي".

وأكد: "لن أرحل في يناير المقبل، لكن من الممكن حدوث ذلك في الصيف".

وأضاف: "لدي عام آخر في عقدي وهذا قرار النادي. إذا قال لي النادي (إيدين، شكرًا لأربع سنوات، لكن عليك أن تذهب)، يجب أن أقبل ذلك؛ لأنه أمر طبيعي".

وتابع: "أرغب في اللعب لدقائق أكثر، وإظهار قدرتي على اللعب، وأنني لاعب جيد".

وبسؤاله عن كأس العالم 2022، قال هازارد: "مونديال 2022 فرصة لي لإثبات أنني أستطيع لعب كرة القدم للجميع، وإنهاء الشكوك التي تساورهم بشأن أدائي في الملعب وما يمكنني فعله".

وواصل: "الجماهير لا تثق بي الآن؛ لأنني لم ألعب كثيرًا منذ ثلاث سنوات، أستطيع أن أفهم ذلك".

وأكمل: "لذلك يجب إظهار القوة وبذل قصارى جهدي في الملعب، سواء مع ريال مدريد أو منتخب بلجيكا، وسواء كانت مدة اللعب خمس أو عشر أو 15 دقيقة، أريد أن ألعب وعندما أفعل ذلك، يجب أن أفعله بشكل جيد".

وعن المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم 2022، اختتم هازارد تصريحاته، قائلًا: "بالتأكيد أتمنى بلجيكا، ولكن هناك منتخبات قوية أيضًا مثل البرازيل، فرنسا والأرجنتين".

يذكر أنه نشر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في أوروبا تغريدة عبر صفحته على "تويتر"، حملت رسالة من هازارد، إلى جماهير الملكي، جاء فيها: "مشجعو ريال مدريد، أنا آسف. الأمر ليس سهلًا، أنا لا ألعب، أريد أن ألعب أكثر.. أنا آسف حقًا.. سامحوني".

مضيفًا: "في تشيلسي لعبت مئات المباريات، دون إصابات، في مدريد، عانيت من كل هذه الإصابات، إنه شيء لا يمكنني تفسيره" .

وانتقل النجم البلجيكي إيدين هازارد ابن 31 عاماً للعب في صفوف ريال مدريد صيف 2019 قادماً من تشيلسي بمبلغ يقدر بحوالي 115 مليون يورو.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم البلجيكي، رفقة ريال مدريد في صيف 2024 المقبل.

وتوقع الجميع تألق إيدين هازارد مع ريال مدريد حيث كان يحلم اللاعب بهذا الانتقال منذ سنوات، ولكن الإصابات المتكررة التي تعرض لها النجم البلجيكي حالت دون تحقيق ذلك، وحتى الآن لم يقدم اللاعب نصف الأداء المنتظر منه.

وأشارت التقارير الصحفية في إسبانيا وإنجلترا منذ فترة إلى رغبة نادي تشيلسي في استعادة إيدين هازارد مجدداً؛ حيث قام البلوز بالفعل بالتواصل مع إدارة ريال مدريد لإعادة اللاعب لإنجلترا.

اقرأ أيضًا: