مونديال قطر 2022| مولر وجوتزه يغيبان عن المباراة الودية بين ألمانيا وعمان

مولر
مولر

أكد هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا عن غياب توماس مولر وانطونيو روديجر عن الحصة التدريبية الأولى لمنتخب ألمانيا قبل مونديال قطر ليتأكد عدم وجودهم في المباراة الودية أمام عمان غدا الأربعاء.

ويعاني مولر من إصابة عضلية كما يعاني روديجر من إصابة بسيطة في الفخذ.

ويستهل منتخب ألمانيا مشواره في المونديال بملاقاة اليابان يوم 23 من الشهر الجاري ضمن المجموعة الخامسة.

وقال فليك اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي "نتابع حالتهما بشكل يومي، نفترض أنهما سيتدربان مع الفريق في يوم المباراة". كما غاب ماريو جوتزه لاعب اينتراخت فرانكفورت وماتياس جينتر وكريستيان جانتر ثنائي فرايبورج عن الحصة التدريبية، بعد أن شاركوا في البوندسليجا أمس الأول الأحد.

وبسؤاله عن موقف حارسه تير شتيجن، الذي تغيب عن بعثة ألمانيا التي اتجهت صوب عمان بسبب المرض، أجاب "إنه يتحسن، وسينضم إلينا فور تعافيه، ومن الممكن أن يسافر مباشرة إلى قطر".

وأثنى فليك على تجهيزات قطر لكأس العالم، قائلا "الملاعب والأجواء جيدة جدا، كما أن معسكرنا التدريبي رائع، والملاعب تبدو مذهلة في الصور التي رأيتها".

وبالنسبة لجوتزه الفائز بلقب مونديال 2014، لم يحدد فليك موعد مشاركته الأولى منذ عام 2017 مع المنتخب الألماني، وقال "بالنسبة لماريو علينا أن ننتظر ونرى، لقد لعب كثيرا مؤخرا".

ولم ينضم الحارس الاحتياطي مارك اندري تير شتيجن إلى المعسكر التدريبي للماكينات في عمان حتى الآن نظرا لمعاناته من عسر هضم.