أعلنت محافظة القليوبية، أنه نظرا لحدوث انفجار اليوم الثلاثاء، بخط صرف صحي رئيسي مؤدي لمحطة الصرف الصحي بـ"الوحايشة"، سوف يتم قطع المياه.
وأضافت المحافظة، أنه سيتم قطع المياه عن مركز ومدينة طوخ من الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم وحتى انتهاء أعمال الصيانة.
اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يناقش الرسومات التنفيذية لمشروع إنشاء بوابة «شبين القناطر»
وناشدت المحافظة المواطنين بضرورة تدبير احتياجتهم من المياه قبل الانقطاع.

محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات
محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي
محافظ الدقهلية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في اجتماعهم الدوري





