أعلنت محافظة القليوبية، أنه نظرا لحدوث انفجار اليوم الثلاثاء، بخط صرف صحي رئيسي مؤدي لمحطة الصرف الصحي بـ"الوحايشة"، سوف يتم قطع المياه.
وأضافت المحافظة، أنه سيتم قطع المياه عن مركز ومدينة طوخ من الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم وحتى انتهاء أعمال الصيانة.
اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يناقش الرسومات التنفيذية لمشروع إنشاء بوابة «شبين القناطر»
وناشدت المحافظة المواطنين بضرورة تدبير احتياجتهم من المياه قبل الانقطاع.

النعماني يعلن تجديد منح شهادة الأيزو بـ7 كليات والإدارة المركزي بجامعة سوهاج
راشد: حركة التنقلات تهدف لرفع معدلات الأداء وسرعة إنجاز الملفات الحيوية
محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينتي الحسنة ونخل





