إضافة الأرز بتخفيض 20 % لـ 7 سلع في مبادرة «في حب الإسكندرية»  

أرشيفية
أرشيفية

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أنه تقرر إضافة سلعة الأرز الأبيض في مبادرة «في حب الإسكندرية» لتصبح بذلك المرحلة الأولى من المبادرة تشمل 7 سلع أساسية وهي (الأرز - البيض - السكر - المكرونة - الفراخ المجمدة - الخضار - الفاكهة) وبنسب خصم تتراوح بين 10: 20%. 

وذلك في استجابة سريعة للمواطنين مع بداية تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرة «في حب الإسكندرية» في إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع المعاناة عن المواطنين، وتكليفات الدكتور رئيس مجلس الوزراء بضرورة مراعاة ما يواجهه المواطنين من آثار الأزمة العالمية.  

وتابع محافظ الإسكندرية، توافر كميات السلع بسلاسل المحال الكبرى المشاركة في مبادرة «في حب الإسكندرية» لتوفير السلع بأقل من سعر التكلفة، مع بدء تنفيذها اليوم الثلاثاء.   

وثمن المحافظ جميع الجهود التي تتم  في 12 سلسلة من المحال الكبرى بـ192 فرعا تابعين بنطاق أحياء المدينة. وناشد المواطنين بالتوجه إلى هذه السلاسل للاستفادة من المبادرة والشراء طبقاً لاحتياجاتهم فقط. 

وأضاف المحافظ أن المبادرة تبدأ كمرحلة أولى بـ 7 سلع أساسية وهي (الأرز-البيض - السكر - المكرونة - الفراخ المجمدة - الخضار - الفاكهة) بنسبة خصم تتراوح بين 10: 20%، على أن يكون سعر كرتونة البيض بـ 70 جنيه بدلاً من (80  إلى 85)، وسعر كيلو السكر 16.50 جنيه بدلا من 18 جنيه، وسعر كيلو المكرونة  12 – 13 جنيه بدلا من (14- 16.5)، والفراخ المجمدة سعر الكيلو بعد الخصم 63.50 جنيه بدلا من (70- 80)، وكل من الخضار والفاكهة بنسبة خصم 10 % عن سعر السوق. 

اقرأ أيضا |  محافظة الإسكندرية تعلن الطوارئ استعدادا لموجة الطقس السيىء