هاجر الشرنوبي بفستان «الشحرورة» في مهرجان القاهرة السينمائي

هاجر الشرنوبي - صباح
هاجر الشرنوبي - صباح

شاركت الفنانة هاجر الشرنوبي، في حفل افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، المقام حاليا بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت الشرنوبي، بفستان مماثل تماماً لأحد الفساتين التي ارتدتها الشحرورة "صباح"، في فيلم شارع الحب، والتي شاركت في بطولته بجانب الفنان عبد الحليم حافظ.

يذكر أن فعاليات المهرجان سوف تقام في الفترة من ١٣ لـ ٢٢ نوفمبر الجاري، برئاسة الفنان القدير حسين فهمي، ويبلغ عدد الأفلام المشاركة في الدورة الجديدة نحو 97 فيلماً طويلاً و18 فيلماً قصيراً و10 أفلام كلاسيكية، ويصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى نحو 30 عرضاً، و57 عرضاً ضمن العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتكون المهرجان من 3 مسابقات هم المسابقة الدولية، وتتكون عضوية لجنة التحكيم الخاصة بها من المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي رئيسة اللجنة، ومديرة التصوير المصرية نانسي عبدالفتاح، الممثلة الهندية سوارا بهاسكار، والموسيقار راجح داوود، والفنانة الإيطالية ستيفانيا كاسيني، المخرج المكسيكي خواكين ديل باسو، والممثل الفرنسي سمير قواسمي.

وتتكون لجنة مسابقة الأفلام القصيرة من رئيس اللجنة المخرج الإيطالي مايكل أنجلو، والمنتج والسيناريست المصري أحمد عامر والممثلة التونسية الفرنسية ريم تركي.

أقرأ أيضاً - ُمسلم ينتهي من تصوير كليب «قلب بلا دفاتر»