الأهلى يفتح خزائنه لـ«الهجّام» الجديد

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تناقش إدارة الأهلى حالياً فتح سقف التعاقدات للحصول على مهاجم سوبر فى يناير، خاصة أن المطلب أصبح ضرورة ملحة بعد ٦ جولات كشفت عن ذلك بوضوح، رغم تحقيق الفوز، إلا أن معظم الأهداف سجلها لاعبو الوسط والأجنحة والمدافعون، ولم يظهر المهاجمون سوى فى لقطات قليلة.

 وينتظر مدير التعاقدات الضوء الأخضر لتجديد المفاوضات مع أكثر من صفقة معلقة توقفت معها المفاوضات، بسبب عدم ارتقاء العروض الحمراء للمستوى المطلوب، وأبرزهم صفقة البرازيلى مارسينيو، الذى أبدى كولر إعجابه به، وأحبط عندما تلقى خبر توقف المفاوضات.

ويعتبر من أهم أدوات الضغط على الإدارة المدير الفنى للأهلى، الذى يعانى من قلة الفاعلية الهجومية، ومن رعونة مهاجميه رغم نجاحه فى إيجاد حلول بديلة، وعبوره المرحلة الماضية بنسبة نجاح ١٠٠٪،  تفوق خلالها الفريق على كافة الأصعدة، ففاز فى ثلاث جولات فى الدورى المحلى، وفى مباراتين فى دورى الأبطال، واقتنص كأس السوبر من الزمالك، لكن المواجهات المقبلة ستزداد صعوبة، خاصة فى دورى الأبطال، وهناك رغبة ملحة فى التطوير، ووضع الفريق الأول فى المكانة التى تليق به والتى ينتظرها عشاقه.

ومن المعطيات الإيجابية المشجعة فتح سقف التعاقدات للحصول على صفقة أو اتنين سوبر، خصوصا في ظل الانتعاشة المالية التى تعيشها القلعة الحمراء، والتى اعتمدت منذ أيام ميزانيتها التاريخية، والتى تجاوزت الـ٣ مليارات جنيه. وأشارت مصادر أن الأهلى يستهدف صفقتين وليس واحدة، وهما مهاجم ''هجام'' له مواصفات فنية وبدنية خاصة، وآخر تحت السن، وهناك اتجاه قوى لفتح الخزائن الحمراء أمام لاعبين يمثلون إضافة حقيقية للفريق فى المستقبل القريب ..

اقرأ أيضًا

قرار جديد من كولر للاعبي الأهلي 

على صعيد آخر، من الدار للنار، عاد الفريق إلى تدريباته الشاقة اليوم الإثنين استعداداً للمقاولون فى كأس مصر المقرر لها ٢٧ من الشهر الجارى، دون لاعبيه الدوليين بعد راحة الـ٥ أيام التى منحها الخواجة، للفريق، خلال فترة توقف الدورى، وانتظام الدوليين مع المنتخبين الأول والأولمبى، ويتدرب الفريق منذ اليوم صباحا ومساء وفقا لتعليمات كولر، الذى صعد بعض الناشئين لسد غيابات نجوم المنتخبات.