«الصناعة»: عقد شراكة لإعادة تدوير العبوات الكرتونية باستثمارات 2.5 مليون يورو

وزير التجارة خلال اللقاء
وزير التجارة خلال اللقاء

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، وائل خوري العضو المنتدب لشركة "تتراباك مصر" المتخصصة في المعالجة والتعبئة والتغليف، لمناقشة واستعراض خطط الشركة المستقبلية في السوق المصري.

 شارك في اللقاء الوزير مفوض تجارى يحيى الواثق بالله رئيس جهاز التمثيل التجارى والمهندس محمد عبد الكريم رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية وأحمد رضا رئيس مراكز الصناعة للتكنولوجيا والابتكار .

وقال الوزير إن اللقاء استعرض جهود الشركة لتقديم الحلول اللازمة فيما يتعلق بالاستدامة وإعادة التدوير ومواجهة تغير المناخ، ودعم المصنعين المحلين في مجال الأغذية والمشروبات، كذا وبحث سبل مساهمة الشركة في جهود الحكومة لتحقيق أهدافها، مشيراً إلى أن الشركة تعمل في مصر منذ أكثر 40 سنة وتتعاون مع معظم مصنعي المنتجات الغذائية ويوجد ختم علامة "تتراباك" على العديد من عبوات منتجات شركات العصائر والجبن ومنتجات الألبان في مصر.

اقرأ أيضا.. خبيرة: «المركزي لمعالجة مياه صرف مصانع الأغذية» يعتبر من الاقتصاد الدائري

ولفت "سمير" إلى أن اللقاء استعرض الشراكة التي تعتزم الشركة إقامتها لإنتاج الورق المقوى باستثمارات تبلغ 2,5 مليون يورو لإعادة تدوير العبوات الكرتونية المستخدمة في مصر، مؤكداً حرص الوزارة على تقديم كل الدعم والمساندة لتوسيع حجم اعمال الشركة في السوق المصري.