واقعة جنونية.. سيدة تغلق فمها بأسلاك «شائكة» لإنقاص وزنها | صور

أسلاك - صورة تعبيرية
أسلاك - صورة تعبيرية

في واقعة جنونية قامت امرأة من جنوب أفريقيا بتجربة غريبة بهدف إنقاص وزنها وحسبما ذكر موقع «odditycentral» أن أفيوي مازوسوي، أغلقت فمها بأسلاك، في محاولة يائسة لإنقاص الوزن.

وسعت مازوسوي، إلى إنقاص الوزن والوصول إلى مؤشر كتلة جسم معين لتحسين نوعية حياتها بطريقة مختلفة وسريعة.

وبهذه الحيلة الغريبة تمكنت مازوسوي، من خسارة 12 كيلوجراماً مع الصيام المتقطع، ولكن بعد أن وصلت إلى مرحلة الثبات في رحلتها لإنقاص الوزن، قررت اتخاذ المزيد من الإجراءات الصارمة.

وفي يونيو من هذا العام، حرصت على تركيب أسلاك تنحيف على أسنانها، وهي عبارة عن أقواس تقويم مع أسلاك ملفوفة من خلالها وترتبط بأسنان مرتديها لإبقاء الفك مغلقاً.

وأثار الجهاز الذي اعتمدته مازوسوي، جدلاً واسعاً وعرضها لانتقادات شديدة، في حين تحمست أفيوي لمشاركة تجربتها على تطبيق «تيك توك».

وقالت: «تلقيت الكثير من التعليقات السلبية، لكنني لا أستطيع تذكرها جميعاً لأنني حاولت ألا أركز عليها».

وأضافت: «اشتركت على تطبيق تيك توك في الوقت نفسه عندما بدأت في مشاركة رحلتي، وجعلتني التعليقات السلبية أرغب في إغلاقه، لكنني قررت الاستمرار، لأنه بطريقة ما شعرت بشيء يجب أن أشاركه إلى جانب ذلك، عوّضت التعليقات الجيدة عن كل السلبية».

وركبت أسلاك التخسيس في نهاية شهر يونيو الماضي واحتفظت بها لمدة 7 أسابيع، وخلال هذه الفترة فقدت 14.3 كيلوجراماً.

ونظراً لأن فكها كان مغلقاً بالأسلاك، فقد اعتمدت على الأطعمة السائلة، مثل العصائر والحساء واللبن للحصول على الغذاء اليومي لها، وادعت أن المذاق اللذيذ للشوربات جعلها لم تشعر بالجوع، وأن الأمر تحت السيطرة.

وبعد إزالة أسلاك التخسيس، اشتاقت المرأة إلى تناول سندوتش برجر، لكنها لم تتمكن من ذلك، لأن عليها الانتظار يوماً واحداً، إذ إن عضلات فكها احتاجت إلى وقت للتكيف.

اقرأ أيضا|غرائب الرحلات الجوية.. مشاجرة على متن طائرة والمضيفة في المستشفى