رامي عياش: أول قصة حب زوجتي داليدا.. وأفضل الجلوس في المنزل لفترات طويلة

رامي عياش
رامي عياش

قال الفنان رامي عياش، إن أغنية "سكاكر السكر" كانت مشروع وأنا محب للفنانة فيفي عبده وعرضت على الشركة المنتجة للأغنية مشاركة الفنانة فيفى عبده معى،  وأسرتي أيضا تحبها كثيراً، وعرضنا الفكرة عليها ووافقت.  

وأضاف رامى عياش خلال لقاءه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامج "واحد من الناس"، بأحد دور الأيتام، أنه يحب الفنان أحمد عدوية نجم الغناء وكنت أتمنى أن أشاركه أحد الأعمال الغنائية والحمد لله نجحت وحققت قبول لدى الجماهير والمستمعين، وأغنية "الناس الراقية" لها محبة خاصة في قلبي وأيضا أغنية "مبروك" وهي من الأغاني المبهجة والتي تدخل الفرحة على القلوب، وقام بغنائها مع الأطفال في دار الأيتام .

وأشار رامي عياش، لو لم أكن مطربا لتمنيت أن أكون أستاذ موسيقى وأن أقوم بتعليم الموسيقى، مضيفا أنه يحب ركوب الموتوسيكلات وأنا بطبيعتي قليل النوم ومحب للرسم والديكور والتصميم . 

وتابع عياش، أن هناك مشروب اسمه مشروب "المته "عندنا فى لبنان، وهو مفيد جدا وهو من خلاصة الأعشاب، موجها نصيحة للطلاب بدار الأيتام بأن يعرفوا حلمهم وهدفهم وأن يشتغل على تحقيق هذا الهدف .    

وأضاف، أنا أحب الجلوس في المنزل لفترات طويلة ومحب أيضا للشوبنج وأنا أحب الورق والقراءة أكثر من الإنترنت . 

وعن التمثيل؛ قال قدمت مسلسل "العين بالعين " ونجح وفخور بتلك التجربة وهناك أعمال سابقة قدمتها وأنا ملتزم بطبيعتي وعندما أدخل عمل أقدم كل وقتي ومجهودي حتي أحقق النجاح . 

وعن مسيرته الفنية؛ قال: "فخور بما قدمته وما أقدمه حاليا  والمهم دائما النجاح والاستمرار في النجاح والتفوق". 

وعن طفولته؛ قال عياش، قدمت في أحد برامج المواهب وحققت المركز الأول ولكني لم أعيش طفولتي بشكل متميز بسبب أن شهرتي كانت منذ سن ١٤ سنة وأصبحت ملتزما بعدد من الأمور 

وأضاف: "أول قصة حب في حياتي هي زوجتي داليدا ولكن هناك تجارب صغيرة ورسائل حب".

اقرأ أيضا | رامي عياش يتحدث عن لحظات طفولته ومرضه ببرنامج "واحد من الناس"